رقم أمريكي جاهز - طريقة الحصول على أرقام هواتف أمريكية وأجنبية

رقم أمريكي : أفضل 4 مواقع للحصول على أرقام هواتف أجنبية 2023

لا شك أن العديد من الأشخاص منكم حلمهم الحصول على رقم أجنبي مجاني يمكنهم الاشتغال به . مثلا في في تفعيل الواتساب او استعماله لخداع أصدقائهم والمزاح معهم .

ولا شك بأن البعض الآخر منكم يريد الحصول على رقم ثاني له يمكنه من خلاله الاشتراك في مواقع تطلب رقما اجنبيا أو  أنك أنت لا تريد اضافة رقم هاتفك الشخصي لحماية خصوصيتك.

ارقام اجنبية مجانية


لهذا : اليوم في موضوعنا سنقدم لكم أفضل 4 مواقع تقدم لك أرقام هواتف اجنبية لعدة دول يمكنك إستعمالها بكل حرية .


ويمكنك عن طريق هذه الارقام تفعيل أي موقع تريده وسيصلك رمز التفعيل للرقم الذي اخترته بدون أي مشكلة .


ومن أجل الحصول على ارقام هواتف وهمية أجنبية صالحة للاستعمال لن تحتاج إلا فقط للأنترنت ومتصفح واحدى المواقع التي سنذكرها لكم ، نعم الطريقة بكل هذه البساطة سهلة .


كما أنه أن تكون عالما بجميع هذه المواقع بهذه المواقع سيفتح أمامك الباب من أجل الولوج والتسجيل في الكثير من المواقع الأجنبية المفيدة التي تطلب منك التسجيل برقم أجنبي . ويمكنك أيضا تفعيل الواتساب الخاص بك بأي رقم بلد تريده .

وأيضا يمكنك إنشاء حساب فيسبوك برقم أمريكي دون أي مشكلة ، والكثير من المميزات الجيدة التي ستكتشفها بنفسك .


لكن أولا أريدك أن تكون حذرا وعدم التفعيل بهذه الأرقام الوهمية حسابك البنكي ، أو شيئ به خصوصياتك لكي لا تتعرض لاحقا لأي محاولة اختراق او سرقة حساباتك ومعلوماتك .

لأن هذه الأرقام الأجنبية تضل في آخر المطاف ملك لصاحب الموقع كما أنها تضل عامة بحيث أي شخص يمكنه استعمال هذه الأرقام في المستقبل ، والأن إليك.

أفضل المواقع التي تقدم لك ارقام أجنبية مجانية صالحة لمدى الحياة

اليكم باقة بافضل المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على ارقام اجنبية مجانية.

1 : موقع Receive sms

 يتميز هذا الموقع بامكانية الحصول على الكثير من الارقام الغير المحدودة والمدهش أنه يوجد فيه العديد من الدول أي أنك ستدخل للموقع وستجد عدة بلدان كما موضح في الصورة أسفله .

الحصول على رقم اجنبي مجاني


ويكفيك أن تختار البلد الذي تريد رقم هاتفه وسيعطيك العديد من ارقام الهواتف من تلك الدولة التي ضغطت عليها ، وعندها ستضيف الرقم الذي اخترته في الواتساب مثلا وستصلك رسالة التفعيل في الصفحة الرئيسية للموقع .

وبهذا ستكون قد فعلت الواتساب الخاص بك برقم أجنبي  وفي نظري : يظل هذا الموقع في التصنيف الأول من ناحية  اقوى المواقع للحصول على ارقام هواتف أجنبية .

والجدير بالذكر بأن هذا الموقع سابقا كان يقدم فقط القليل من الأرقام .


لكن اليوم أصبح يفرض مكانته وبأرقام عدة دول مختلفة وفلربما في المستقبل سيتم اضافة العديد من الدول الجديدة حسب طلب المستخدمين أو الزوار .


لكن الشيئ الذي لم أحبذه في هذا الموقع هو أنه بدلا من يتم وضع دولة فلسطين أو دولة فلسطين المحتلة أمام الأرقام الفلسطينية . قام صاحب الموقع بوضع كلمة إسرائيل الشيئ الذي جعلني أستغني عن خدمة هذا الموقع بالرغم من أنها أفضل خدمة ، لكن يظل لكل واحد وجهة نظره وحريته الكاملة وتفكيره الخاص به في إستعمال الموقع.


2 : موقع Free Phon Number

حيث يقدم هذا الموقع الضخم 15 رقما أمريكيا وكنديا والشيئ المميز فيه أنه تقريبا كل أسبوع يقوم بتجديد قائمة الأرقام الموجودة به ، لذلك إحرص دائما أن تكون أول السابقين للحصول على رقم من  الأرقام الجديدة التي يطرحها هذا الموقع.


3  : موقع receive sms online

ويعتبر هذا الموقع من المنافسين الكبار لخدمة تقديم أرقام هواتف مجانية ، حيث أيضا يقوم بإعطائك عدة ارقام لعدة دول أجنبية ومن بينها " أرقام هواتف فرنسية ، هولندية ، أمريكية ، بولندية ، وغيرها من البلدان الاخرى التي ستريد حتما الحصول على رقم هاتفها.


4 : موقع sms online

وهو قريبا شبيه بالموقع الأول ويعمل بنفس النظام ويمكنك من خلاله الحصول على ارقام وهمية ، وعلى سبيل المثال يوجد في هذا الموقع " رقم أمريكي ، رقم فرنسي ، رقم سويدي ... والكثير من البلدان أيضا .


لم ننتهي هنا : لقد ذكرت لكم فقط أبرز وأشهر المواقع العالمية ، والأن سأذكر لكم عدة مواقع أخرى تتيح لك امكانية الحصول على أرقام هواتف أجنبية .

وسأضعها لكم كلها جملة واحدة بدون شرحها لأنها تشتغل تقريبا بنفس السيستيم وبشكل نظامي مثل المواقع الأربع التي ذكرتها لكم في الأعلى . كما أنه تقريبا جميع أسماء هذه المواقع تتشابه فيما بينها والهدف واحد وهو إعطائك رقم أجنبي مجاني .

  • موقع  twilio للأرقام المجانية
  • موقع  text free للأرقام المجانية
  • موقع  text now لرقم هاتف مجاني
  • موقع   Free online phone لأرقام هواتف وهمية مجانية
  • تطبيق  2nr.

قد يعجبك أيضا : ربح المال من موقع coinpayu فقط بمشاهدة الإعلانات

وإلى هنا نكون شرحنا موضوع " رقم أمريكي جاهز - طريقة الحصول على أرقام هواتف أمريكية وأجنبية " ، نتما أن يكون الموضوع نال إعجابكم وإلى اللقاء.

تعليقات