كيفية ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة 2023

ربح المال من التطبيقات أصبح اليوم أمرا في غاية السهولة والبساطة ، حيث أنه يمكنك كسب نقود وفيرة من التطبيقات الآتي ذكرها ، حتى لو كنت مبتدئا ولا تفهم شيئا في مجال الربح من  الانترنت.

ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة

أفضل تطبيقات ربح المال من الهاتف

نقدم لكم قائمة بأفضل 7 تطبيقات لربح المال من الانترنت لسنة 2023، وكسب النقود بسهولة والتي ستنال اعجابكم بكل تأكيد .

بسبب حرصنا على الانتقاء والاختيار لكم فقط تطبيقات مضمونة الربح وذات جودة عالية من خلال تجارب العديد من المستخدمين حول العالم .

ملاحظة : جميع التطبيقات التي سنذكرها ستجدها على متجر جوجل بلاي .

الربح من تطبيق Scratch carts

سكراتش كارد تعتبر من أفضل ابليكاسيون لربح المال ومعشوقة محبي الربح من الانترنت .

فبكل سهولة يمكنك كسب المال من التطبيق بدون جهد وفي وقت وجيز ، ويشتغل التطبيق مع غالبية الناس في جميع الدول العربية وفي معظم أنحاء العالم .

و طريقة التربح منه هي : من خلال انجاز بعض المهمات السهلة والمسلية كمشاهدة أشرطة الفيديو ولعب الألعاب ، والعديد من المهمات الاخرى البسيطة .

ويمكنك ايضا جني المال من تطبيق Scratch Carts عن طريق الاحالات ، اي انه اذا قمت بدعوة صديقك لتحميل التطبيق ، فستحصل في المقابل على 20 نقطة مقابل كل صديق قمت بدعوته .

فإذا كان لديك الكثير من الاصدقاء فبالتأكيد ستكون أرباحك مضاعفة .

والشيئ الأهم في هذا التطبيق هو انه يوفر لك عدة طرق للدفع في جميع انحاء العالم ، كالدفع عن طريق البايبال او الحسابك البنكي او عن طريق حوالة مصرفية كويسترن انيون .

والحد الأدنى للدفع هو 5 دولارات امريكية ، والشيئ المميز أيضا في هذه المنصة هو انه يمتاز بدفع جيد فلكل 200 نقطة فقط ستحصل على مبلغ قدره 50 دولار .

تطبيق CashApp للربح

يعتبر هذا التطبيق من بين احسن application لربح المال المشهورة ، حيث يمتاز بتوفره على العديد من طرق الربح المتنوعة وهي كالآتي :

  • الربح  من خلال انجاز استطلاعات رأي مدفوعة.
  • الربح من خلال تحميل التطبيقات.
  • الربح عن طريق دعوة الاصدقاء لتحميل التطبيق والحصول على نسبة ارباح تصل ل 15℅ على كل صديق قمت بدعوته.
  • الحد الأدني للسحب ابتداءا  5 دولارات فقط.
  • الدفع في تطبيق CashApp حاليا يدعم للأسف فقط البايبال.

تطبيق المال Kiki

الربح من تطبيق kiki مشابها تقريبا لطريقة الربح من فيسبوك ، حيث تعتمد الطريقة بالاساس على نشر المنشورات والصور والفيديوهات يوميا ،

وكل شخص قام بمشاهدة منشورك او تفاعل معه ستحصل مقابله على عمولة.

في الاول يمكنك نشر فقط 20 منشور يوميا وتستطيع رفع هذا العدد عن طريق دعوة اصدقائك لتحميل التطبيق ،

وستحصل على كل صديق قمت بدعوته على 50 نقطة ، يمكنك من خلال هذه النقاط رفع عدد منشوراتك ايومية وبالتالي سترتفع ارباحك .


واسهل طريقة للربح من تطبيق kiki هو متابعة الكثير من الاشخاص يوميا لكي يتابعوك ايضا وبهذا ستزداد عدد رئيتهم لمنشوراتك وستحقق دخل مضاعف.

تطبيق Whaff للربح

يعتبر هذا التطبيق صراحة من بين أوائل التطبيقات ذات المصداقية الربح والبساطة في جني الاموال ،

وطريقة الربح من ابليكاسيو whaff تعتمد بالاساس على انجاز بضع مهمات يومية مثل : تحميل التطبيقات والالعاب لهاتفك وملأ استبيانات...الخ .


ويمكنك كسب ما يفوق 5 دولارات يوميا عن طريق هذه المهمات السهلة والبسيطة .


طريقة السحب في هذا الموقع تختلف قليلا عن التطبيقات الاخرى حيث تمتاز بامكانية الدفع عن طريق البايبال او استبدال نقودك بهدايا مثل بطاقات جوجل بلاي او امازون وغيرها من الجوائز القيمة.

تطبيق DooCash لربح المال

يعتبر تطبيق Doocash الاقوى من ناحية جني النقود من التطبيقات ،

وما يجعله متألقا اكثر هو دعمه للعديد من الميزات والطرق المتنوعة لجني النقود كالربح عن طريق مشاهدة الاعلانات او تحميل التطبيقات لهاتفك .

والمميز ايضا في هذا التطبيق أنه يدعم نظام الاحالة حيث يمكنك بدعوة اصدقائك لتحميل التطبيق الحصول على نقاط كثيرة على كل شخص قام بتحميل التطبيق عن طريق رابط دعوتك.

طرق الدفع المتوفرة تطبيق Doocash

  1. الدفع عبر البايبال.
  2. الدفع عبر إرسال لك بطاقة فيزا كارد وهمية مشحونة.
  3. الدفع عبر بطاقات جوجل بلاي.
  4. وايضا عن طريق بطاقات ايتونز وامازون.

الربح من تطبيق تيك توك

يوفر لك تطبيق تيك توك عدة مزايا رهيبة جدا للربح حتى لو كنت مبتدئا للغاية ، كالربح من تيك توك عن طريق مقاطع الفيديو ، والافلييت والبثوث المباشرة...الخ .


وقد سبق لنا وشرحنا طرق الربح من التيكتوك لسنة 2023 بالتفصيل ، ويمكنك الذهاب لقراءة الموضوع عبر الضغط على هذه الجملة " طرق الربح من تيك توك ".

الربح من تطبيق kwai

اصبح ربح المال من ابليكاسيون kwai امر في تزايد الاقبال عليه في الاونة الاخيرة بسبب شهرته الواسعة وعدد مستخدميه الذين وصلو اليوم الى ما يفوق 300 مليون مستخدم .

وبسبب هذا الرقم الضخم فاحتماليات تحقيق الربح من كواي مرتفعة جدا .

ربح المال من تطبيق كواي ، يعتمد بالاساس على عدة طرق من بينها الربح من مشاهدة الفيديوهات او الربح من دعوات الاصدقاء لتثبيت التطبيق والعديد من الطرق الاخرى لجني المال والمشابهة تقريبا لطرق الربح من الانستقرام .

طرق السحب في kwai

يمكنك سحب نقودك من kwai من خلال الطرق الاتية :


  • التحويل المصرفي " ويسترن انيون "
  • شحن رصيد هاتف " تعبئات "
  • عن طريق حسابك البنكي

تطبيق الربح  shark Rewards

تطبيق shark هو اخر تطبيق لدينا لليوم ، ويعتبر من أسهل تطبيقات الربح من النت حيث يمكنك جني الاموال يوميا بدون جهد .

فقط من خلال تسجيل الدخول اليومي للتطبيق ومشاهدتك للفيديوهات القصيرة وستحصل على مكافأة نقاط يمكنك استبدالها ببطاقات كاش يو أو بطاقات جوجل بلاي وستيم.

استنتاج حول ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة

الربح عن طريق التطبيقات أصبح اسهل من اي وقت مضى ، وان تضل مستغرقا طوال يومك في تصفح وسائل التواصل الاجتماعي بدون فائدة لن ينفعك أبدا .

لذى فكر في العمل على تطبيقات الربح من الانترنت ، وشاهد ايضا طرق الربح من المواقع وستبني مدخولا يغطي بعض حاجياتك اليومية .


في ختام مقال كيفية ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة، لا تتردد في ترك تساؤلاتك في التعليقات ليرد عليك طاقمنا في أسرع وقت.

تعليقات