معرفة رصيد اوريدو - قطر

الاطلاع عن رصيدك من فينة لأخرى مهم جدا ، لتسيير استهلاك الانترنت الخاص بك، و معرفة رصيد اوريدو وبدون هذه الخدمة لن تستطيع التحكم في استهلاكك بأريحية.

لذلك تجد العالم أول ما يقوم بشحن رصيده يبدأ في تعقب استهلاكه، وفي المقابل توجد فئة كبيرة لا تعرف كيفية الاستعلام عن رصيدها.

لذلك اليوم في مدونتنا التقنية سنقوم بالتعرف على كيفية الاستعلام عن رصيد اريدو قطر، لكي لا يظل هناك شيء غير واضح ولكي ترتاح أثناء استهلاكك لرصيدك وتكون لك دراية.

قد يعجبك ايضا : الربح من ترجمة جوجل.


معرفة رصيد اوريدو

معرفة رصيد اوريدو قطر

تمكن شركة الاتصالات القطرية اوريدو لزبنائها ، تدبير خطهم والاستعلام عن رصيدهم وقتما شاءو، وبطرق سهلة وذكية والتي لن تتطلب منك بذل أي مجهود أو تضييع لوقتك.

ولمعرفة رصيد اريدو قطر خاصتك توفر لك الشركة طريقين مختلفتين وسريعتين للاستعلام عن رصيدك بدقة.

1. قم بادخال رمز اوريدو التالي " *129*14# " ثم قم بالضغط على زر اتصال وسيخبرك المجيب الذكي عن كمية رصيدك المتبقي بكل دقة وحصرية.

2. يمكنك ايضا معرفة رصيد اوريدو قطر لبطاقتك من خلال ادخل الرمز التالي " *129*14# " في رسالة نصية ( sms ) ثم النقر على ارسال رسالة.

وبعدها بلحظات ستتلقى ردا من شركة الاتصال برسالة نصية تخبرك عن حصتك المتبقية من رصيدك، ووقت انتهاءها وكل المعلومات الضرورية حول الاستعلام عن رصيد اوريدو قطر.

والجدير بالذكر أنه يمكنك تحميل تطبيق اوريدو على هاتفك والذي سيساعدك على تدبير خطك بكل اريحية وبساطة وتتبع استهلاك رصيدك لحظة بلحظة.

معرفة رصيد اوريدو المتبقي في باقة الشهري سوبر

طريقة التعرف على رصيدك في باقة الشهري Super مختلفة شيئا ما عن معرفة رصيد اوريدو العادي.

ولمعرفة رصيدك في باقة الشهري سوبر يمكنك ارسال كلمة " BAL SUPER " في رسالة sms الى الرقم 114.

وسوف تتلقى فورا رسالة نصية تخبرك بحجم رصيدك المتبقي بالتفصيل، وبعض المعلومات الاضافية كتاريخ انتهاء الرصيد وغيره.

والى هنا نكون انتهينا من شرحنا لليوم نتمنى لن نكون عند حسن ظنكم، ولا تنسو تصفح موقعنا الالكتىوني وقراءة مقالاته المفيدة والتي ستكون ايضا عند حسن الظن.

مواضيع اخرى قد تنال اهتمامك :

تعليقات