اكبر جروبات الفيس بوك 2024

العديد من الأشخاص يبحثون يوميا عن اكبر جروبات الفيس بوك لعدة أسباب ، ولأن منصة فيسبوك تضم حاليا تقريبا ملياري شخص .

فإنها القبلة الوحيدة التي يقصدها معظم الناس عندما يريدون زوارا بغرض عرض خدماتهم عليهم ، أو بمعنى واضح ، الإستفادة منهم .

والتفكير في البحث عن اكبر جروب على الفيسبوك يعتبر خطوة ذكية منك ، وسوف أريك اليوم كيفية العثور على مجموعات فيس بوك مليونية .


اكبر جروبات الفيس بوك
اليك اكبر جروبات الفيس بوك

اكبر جروبات الفيس بوك

قد لا يختلف شخصان على أن قروبات الفيس بوك المليونية ، تساعد الناس على أن بناء مشروعاتهم من الصفر والعمل على نجاحها ولها ميزات لا تعد ولا تحصى .

وبدون مقدمات طويلة سأقدم لكم  نوعين من المجموعات التي تستطيع الانظمام لهما ، ولكل نوع منهما مميزاته .


مثلا الجروبات الاجنبية تكون غنية 100℅ بالمعلومات الغير الموجودة في المجموعات العربية ، وأيضا إذا كنت تريد الربح من فيسبوك فأنصحك بإختيار المجموعات الأجنبية .


لأنك مثلا نشرت رابط منتجٍ ما عند الأجانب ، فمعظمهم سيشترون المنتج إذا عجبهم ، عكس العرب لا زال سوق الأونلاين عندهم في مراحل متأخرة نوعا ما .

لكن هذا لا يعني بأن المجموعات العربية فاشلة ، بل هي أيضا تتوفر على ميزات لن تجدها في الجروبات الغربية ، فالدخول لكلا النوعين سيساعدك على الانفتاح على آفاق عظيمة .


1. اكبر جروبات الفيس بوك العربية ، حيث ستجد في رابط الملف أدناه عدة جروبات فيسبوك عربية متفاعلة ، والأن إليك رابطح تحميل ملف الكروبات العربية .

2. اكبر جروبات الفيس بوك الاجنبية ، لم أنس الاشخاص التي يقصدون الجروبات الأجنبية ، للتسويق لمنتوجاتهم بعمولة مرتفعة السعر او لغيرها من الأسباب .

وجهزت لك ملفا كبيرا يحمل العديد من جروبات فيسبوك الاجنبية ، وإليك الأن رابط مباشر لتحميل ملف جروبات أجنبية عملاقة . 

وبالمناسبة كنت كتبت قبل مدة موضوعا حول طريقة سحرية للربح من تطبيق الواتساب ، وأُلح عليك الأن أن تقوم بمشاهدته لأن المقال به أسرار ستفيدك .

هذا هو الموضوع 👈 " اسرار الربح من واتساب " ، وإذا ركزت في الموضوع جيدا فإني متاكد جدا ، بأنك ستغير حياتك للافضل ، والأن بدون حرق للموضوع.

جروبات مليونية مفتوحة النشر 2024

إلى جانب القوائم التي ذكرتها في الأعلى ، لدي لك المزيد من اضخم جروبات الفيسبوك ، ألا وهي اسماء جروبات مليونية مفتوحة النشر ، لأسهل عليك تحقيق مبتغاك دون لف ودوران .

  • إذا كنت تبحث عن شهادة انجليزية معتمدة ، انظم الى مجموعة WAY 2 IELTS TOEFL ، وسيساعدك الاشخاص ذوي التحربة في نيلها بسهولة .

  • كروب لحظة وداع ، يهتم بالشعر والرومانسية... وقد حصد على ازيد عشرين مليون تفاعل من الأعضاء .

  • جروب فريلانس العرب ، مجموعة تهتم بالعمل الحر ومشتقاته ، فبضغطة زر تقوم بنشر جميع مؤهلاتك ليقتنيها منك أعضاء الجروب.

مقالة قد تعجبك : كيفية الكتابة على صور gif المتحركة.

شرح الانظمام الى مجموعات الفيسبوك الكبيرة

كل ما عليك فعله للانظمام إلى المجموعات الفيسبوكية أعلاه ، هو تحميل الملف إلى هاتفك ، ثم قم بفتحه وستظهر أمامك قائمة بأضخم مجموعات الفيسبوك .

بعدهل قم بالتحديد " sélectionnes "على رابط أول جروب فيسبوك ، وعند قيامك بتحديده سيخبرك نظام هاتفك تلقائيا هل تريد فتح الرابط في المتصفح أم الفيسبوك .

إختر الفيسبوك لأنه سلس وسريع وستبقى تعيد الكرة حتى تنتهي من إنظمامك على جميع مجموعات الفيسبوك الضخمة التي في القائمة .

ملاحظة : هناك مجموعات يتطلب منك أن تقوم بإرسال طلب الإنظمام ليتم قبولك ، لأن المسؤولين يحرصون على ضمان أمان مجموعاتهم من الأشخاص السيئين ، أنت تعلم .


معلومة سريعة : معظم الجروبات الفيسبوكية العربية المليونية مصدرها مصر ، هذا الشعب العظيم يهتم بكل المجالات على الانترنت ، وهوالشعب الوحيد الذي تجد لهجته متداولة في محرك البحث جوجل.

الفائدة من أكبر جروبات الفيس بوك

إذا كنت لا تعرف ما هي الإستعمالات التي يمكنك الاستفادة منها من خلال هذه المجموعات ذات الاعضاء الكثيرين فالآتي هو الجواب عن سؤالك .


توفر لك هذه المجموعات ذات الكم الهائل من الأعضاء عدة مميزات وفرص ومنها :


1. التسويق لمنتوجاتك ، فمثلا إذا كنت مشترك في أمازون فإنه يمنحك منتوجات لتبيعها وفي المقابل تحصل على المال لقاء كل منتج قمت ببيعه .


2. الترويج لمواضيعك ، إذا كنت تمتلك موقعا إلكترونيا أو مدونة فيمكنك مشاركة روابط المقالات ، في تلك الكروبات لتحصل على ترافيك وزيارات وبالتالي الربح بدون بذل مجهود .


3. جمع لايكات ومتابعين في قناتك على اليوتيوب ، ويتم هذا إما من خلال نشرك لمنشور داخل إحدى المجموعات التي ستدخل لها مطالبا فيه منهم دعمك أو في التعليقات .


4 . بيع خدماتك لأعضاء المجموعات ، فمثلا سترى ما هو اهتمام ومجال تلك المجموعة ، وستقرر ما هي الإفادة التي ستستطيع بيعها لهم .


5 . التعلم : بينما يعجز الأستاذ عن توضيح فكرة ما لك ، فإن groups facebook تقدم لك المعلومات بأسلوب وطريقة مذهلة .


واليوم أصبح أغلب الناس يتعلمون من فيسبوك أكثر من ما تعلمهم المدرسة ، فحيث تجد طفلا صغيرا يكسب الدولارات من منزله .

وفي المقابل تجد شخصا تخرج من الجامعة ووقع في فخ البطالة وأصبح عاطلا ، لأنه إعتمد على الأستاذ ولم يقم ببناء تواصلٍ مع المجتمع مثل الطفل الصغير .

وأخيرا لكل شخص طرقه وأسراره في الإستفادة من مجموعات الفيسبوك التي ذكرتها .


تنويه مهم جدا : احرص على عدم التسرع في الانظمام الى اكبر جروبات الفيس بوك المذكورة أعلاه دفعة واحدة ، لأنك ستتسبب لحسابك في حظر مؤقت.

وفي الختام إذا كنت تعرف مجموعة فيسبوك كبيرة غير الذي ذكرته ، فأخبرني في التعليقات عنها ، وسأحرص على إضافتها إلى المقال في أسرع وقت.

تعليقات