شروط السفر إلى جورجيا للسعوديين

إذا كنت مقيما في المملكة العربية السعودية وتفكر السفر لجورجيا لقضاء عطلتك الصيفية ، فمن الضروري لك أن تطلع أولا على شروط السفر إلى جورجيا للسعوديين .


وكما يعرف الجميع ، فإن لكل دولة شروطا خاصة بها ، إذا توفرت فيك يمكنك الدخول لها والعكس صحيح ، فإن جورجيا أيضا نفس الشيء .


وفي ظل الظروف الحالية التي يعيشها العالم ، لا من ناحية كوفيد - 19 أو من ناحية الحروب ، فإن جميع الدول تحاول جاهدة صيانة وإحترام الشروط الخاصة بالدخول لأراضيها .


واليوم في مقالنا سنتعرف بإذن الله على قائمة من أهم 10 شرط لسفر السعوديين إلى دولة جورجيا ، وهل ستحتاج إلى فيزا أو تأشيرة او جواز سفر وهل يتطلب تلقيحا...

شروط السفر إلى جورجيا للسعوديين

شروط السفر من المملكة العربية السعودية إللى جورجيا

شروط السفر إلى جورجيا للسعوديين ليست كثيرة أو صعبة ومعقدة كما يعتقد البعض ، بل هي شروط جد بسيطة وسهلة وهي على الشكل الآتي .


1 . التطعيم ضد كورونا ، حيث يعد حصولك على لقاح كورونا شرطا أساسيا وإلزاميا للمسافر السعودي .

والأفضل أن تحصل على جرعتين كاملتين ، والحرص على تقديم دليل يثبت صحة الأمر ، ويمكن تقديم هذا الدليل من خلال تطبيق توكلنا أو تطبيق صحتي .


2 . استخراج وتقديم نتيجة سلبية لفحص PCR قبل مدة تقل عن 72 ساعة من تاريخ الرحلة ، والأهم الأهم هو أن يكون الفحص بإحدى اللغات التالية : الجورجية ، الإنجليزية ، أو الروسية .


3 . يعفى المواطنين السعوديين الذين تلقو الجرعات كاملة ضد كوفيد - 19 ، من تقديم فحص PCR .


4 . ضرورة التوفر على عائلة أو مبيت أوجهة تقصدها أو أخذ حجز فندقي وبشكل عام أن يتوفر لديك مكان تستطيع المكوث فيه داخل جورجيا .

وبمعنى أدق لا يمكنك السفر إلى جورجيا بدون وجود مكان لتبيت فيه ، وغير مسموح لك الدخول لهذه الدوله دون وجود مأوى يأويك ، لأنك ستتسكع في الشوارع والأزقة الجورجية .

وهذا شيء ممنوع ، لذى يجب أن يتوفر فيك هذا الشرط قبل أن تستطيع السفر من السعوديه الي جورجيا .


5 . ومن شروط السفر لجورجيا للسعوديين التوفر على جواز سفر ساري المفعول ، أي أن تكون مدة صلاحيته تمتد لثلاثة أشهر مقبلة من تاريخ السفر .


6 . توفر المسافر السعودي على تكلفة ومبلغ مالي كافي ، يعيله طول رحلة سفره إلى جورجيا .


7 .التوفر على تغطية صحية أيضا سارية المفعول .


8 . إمتلاك وتوفرك على تذكرة ذهاب إلى جورجيا وتذكرة عودة saudia .


9 . عند الوصول يجب على مواطني المملكة العربيه السعوديه إحترام إجراءات وتدابير الأمان المتخذة للحد من فيروس كورونا فوق الأراضي الجورجية .

10 . وأخيرا وبالنسبة لسؤال هل ستحتاج تأشيرة للسفر إلى جورجيا ؟ .

فالجواب لا ، لن تحتاج لتأشيرة أثناء دخولك دولة جورجيا بغرض السياحة أو العمل ، فكل الأمور ميسرة في الوقت الراهن لقضاء إجازتك تمام التمام ، بدون أي تعقيدات .


ترجمة الإقامة السعودية لجورجيا

وأنت تخطط للسفر إلى جورجيا ، فمن الضروري أن تبحث أيضا عن ترجمة الإقامة السعودية لجورجيا .

حيث معظم الوثائق اللازمة ستحتاج إلى ترجمة  ومن بينها نتيحة فحص PCR .


لذى قمنا سابقا بإعداد بحث عن " أفضل شركة ترجمة في السعودية " ، حيث تقدم لك هذه الشركة ترجمة إحترافية سريعة دون أن تحتاج الذهاب لمقرهم .


فقط سترسل لهم الوثائق التي تريد ترجمتها من هاتفك ، وسيتكلف المسؤولين بالترجمة ، وإيصال المستندات لك لباب منزلك .


مواضيع قد تنال إعجابك :


إذن كان هذا هو كل ما لدينا بخصوص شروط السفر إلى جورجيا للسعوديين ، نتمنى أن تنال رحلة مميزة ، ولما لا أن تنال أيضا فيزا جورجية مستقبلا .

تعليقات