ارخص سيرفر لشحن فري فاير من متجر هواوي

العديد من لاعبي لعبة free fire يشحنون يوميا الجواهر في حساباتهم داخل اللعبة، ليتمكنو من الحصول على سكينات وأزياء وأسلحة تساهم في تطوير مهاراتهم في اللعبة.

لكن دائما ما تقف وراء حلمهم هذا في أن يصبحو نجوما للعبة، مشكلة غلاء أسعار الشحن خصوصا في السيرفرات العربية.

لذى يبقون دائما مطلعين على العروض التي توفرها إحدى سيرفرات متاجر هواوي.

ولهذا اليوم في موضوعنا هذا سنتحدث عن ارخص سيرفر لشحن فري فاير من متجر هواوي، والذي سيمكنك من إقتناء العديد من الأزياء بسعر رخيص جدا.


ارخص سيرفر لشحن فري فاير من متجر هواوي
ارخص سيرفر لشحن فري فاير من متجر هواوي

حيث لا تقتصر سيرفرات متجر AppGallery فقط على شحن جواهر فري فاير، بل تمتد إلى جميع التطبيقات والألعاب الأخرى مثل شدات ببجي و COD.


ارخص سيرفر في متجر هواوي

في حقيقة الأمر لا يوجد فقط خادم واحد ووحيد الذي يمكن اعتباره ارخص سيرفر لشحن فري فاير من متجر هواوي. بل هناك حاليا 4 خوادم قوية جدا تقدم لك أسعارا خيالية للشحن.

وبدون مقدمات أخرى، فقائمة السيرفرات الرخيصة هي على الشكل التالي:

  • سيرفر مصر.
  • سيرفر المغرب ( مليء بعروض Free coupons in PUBG ).
  • سيرفر الجزائر.
  • ثم أخيرا سيرفر السعودية.

وأيضا كان في الماضي القريبا، سيرفر ليبيا من بين أقوى وأرخص سيرفرات شحن دياموند فري فاير، الموجودة على متجر Appgallery. ولكن تم إغلاقه للأسف، ولا زال العالم يترقب وقت عودته للخدمة مجددا.


كيفية كسب الكوبونات من متجر هواوي

طريقه جمع الكوبونات داخل متجر huawei تعتمد بالأساس إما عن طريق عروض، أو تدوير عجلة الحظ أو تنزيل عدة app إلى هاتفك كل يوم.

حيث نأخذ مثلا خادم ليبيا كمثال، يمنحك كل 24 ساعة 5 فرص لتدوير عجلة حظ. وأثناء تدوير هذه العجلة، تربح كوبون من فئة 5 جنيه. ثم في الدورة الثانية تربح 10 جنيهات والتدويرات المتبقية لا تربح فيها شيء .

ثم في الموالي وبعد مرور 24 ساعة تتجدد فرصك في التدوير ثم تقوم بتدوير العجلة وتربح مثلا 20 جنيه.وتظل تقوم بالعملية لبضعة أيام حتى تجمع المبلغ الكافي ثم تقوم بشحنه في ألعابك.

والجدير بالذكر أن أرخص عرض للشحن في فري fire هو يبلغ سعره 1 دولار، بمعنى 100 جوهرة.

ملاحظة: أي نقاط أو كوبونات تجمعها لديها مدة محددة قبل الانتهاء، بمعنى أنها تتوفر على مدة صلاحية. لذى حاول شحنها في فري fire قبل إنتهاء مدة صلاحيتها.

مواضيع قد تنال إعجابك:


كيفية فتح متجر هواوي في المتصفح

بالنسبة للأشخاص الذين لا يمتلكون هواتف Huawei، أو الهواتف الصديقة لهواوي. فلا يمكنهم تحميل تطبيقات هواوي إلى أجهزتهم من أي منصة كيفما كانت حتى من منصة Google play.

لكن عدم القدرة على download appgallery إلى جهازك لا يعني بأنك لن تستطيع الإستفادة من متجر هواوي أو الشحن من خلال سيرفراته.

حيث أنه يمكنك فتح موقع appgallery هواوي في متصفح جوجل في هاتفك وتحويل السيرفر إلى إحدى الدول الرخيصة والإستفادة من كل ميزات المتجر، كأنك تمتلك هاتف هواوي.

وللدخول للموقع يكفيك التوجه له من خلال هذا الرابط (huawei store) وسيظهر أمامك الموقع، سجل حسابك وإبدء جمع الكوبونات.


إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية موضوعنا الحامل لعنوان ارخص سيرفر لشحن فري فاير من متجر هواوي، نتمنى أن يكون قدم لكم تجربة قراءة مليئة بالفائدة.

تعليقات