برنامج تحميل فيديو من pinterest للايفون

العديد من الأشخاص حول العالم تبحث عن طريقة لتحميل الفيديوهات من تطبيق أو موقع بنترست، لكنهم لا يستطيعون القيام بذلك.

كما يعلم الجميع فميزة تحميل الفيديوهات من تطبيق pinterest، غير مدعومة ولا تتوفر حاليا في برنامج بينتريست. لكن لا تقلق فلكل مشكلة حل.

حيث سنتعرف في هذه المقالة عن أفضل برنامج تحميل فيديو من pinterest للايفون. والذي يستخدمه الكثير من الناس حول العالم بكل سلاسة دون أي تعقيدات.


برنامج تحميل فيديو من pinterest للايفون
برنامج تحميل فيديو من pinterest للايفون

برنامج تحميل فيديو من pinterest للايفون. أولا وقبل أن نلج لصلب الموضوع، فلنتعرف أولا على بعض المعلومات الأولية حول موقع بنترست .


برنامج أو تطبيق pinterest هو منصة إعلانية وتواصلية عالمية تم إنشائها سنة 2010، على يد المؤسس بن سيلبرمان بول سيارا وايفان شارمي.

ويبلغ حاليا عدد مستعمليها إلى أزيد من 300 مليون مستخدم شهري والعدد يأخذ في الإرتفاع يوما بعد يوم.


تحميل فيديو من تطبيق pinterest

تحميل الفيديو من بنترست للايفون، ليست شيئا صعبا او مستحيلا كما يعتقد البعض.

فحيث اليوم أصبح بإمكانك تحميل أي مقطع فيديو أو أي صورة gif، أو صور عادية من pinterest بكل سهولة وفي ظرف زمني سريع. وذلك من خلال بعض المواقع والبرامج التي تمنح لك هذه الخدمة وبشكل مجاني.

بمعنى أننا في بداية هذا المقال لن نتعرف عن يتطبيق أو برنامج لتحميل فيديوهات من pinterest للايفون. بل سنتعرف على موقع يمَكنك من تحميل الفيديوهات من بنترست لجهازك الايفون بكل سهولة.


ستسألني لماذا؟. الجواب يا عزيزي القارئ هو أنه لا يوجد حاليا أي برنامج رسمي من شركة بنترست ولا من شركة ios يقدم لك خدمة تحميل فيديو من pinterest للايفون.


لذى يمكنك الإعتماد حاليا على site الذي الذي سأذكره لك، كحل بديل لتنزيل مقاطع الفيديو بشكل مجاني من pinterest. عوض كلمة البرامج التي تدور في رأسك.


وأيضا حتى لو توفرت لاحقا إمكانية تحميل برنامج pinterest video downloader للايفون فيديوهات بنترست.

فبكل تأكيد ومما لا شك فيه أنه لن يتغلب على موقع pinterest video download الذي سنتعرف عليه الأن.



طريقة تحميل الفيديو من pinterest للايفون

نعم وكما سبق وأن قلت فموقع pinterest video downloader، يتغلب على أي برنامج وتطبيق قد تجده لتنزيل الفيديوهات من pinteres.

حيث أنه يوفر إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من pinterest لجميع أنواع الهواتف سواء الاندرويد أو ios أو أي جهاز بنظام آخر وبكل سهولة.

ولكي تقوم أنت أيضا بتنزيل مقطع فيديو من pinterest شاهد معي الخطوات التالية:

1 . انتقل إلى apk pinterest في هاتفك أو من خلال الموقع الرسمي ثم نسخ  الرابط من pinterest للفيديو الذي تريد تحميله إلى جهازك.

2 . قم بالدخول إلى موقع pinterest video downloader ، وفي أعلى الصفحة الرئيسية للموقع ستجد مستطيل البحث.

3 . ألصق الرابط الذي قمت بنسخه من بنترست ( رابط الفيديو ) داخل المستطيل، ثم اضغط على زر download الموجود أسفل المستطيل.

4 . بعد ذلك سيقوم موقع تحميل فيديوهات من pinterest بتجهيز الفيديو من أجلك ليصبح جاهزا للتحميل إلى هاتفك الايفون و الاندرويد.

5 . بعدها بثانيتين أو أقل سيصبح الفيديو جاهزا لتنزيله إلى جهازك، فقط من خلال ضغطك على زر donwload file وسيبدأ التنزيل.


ملاحظة: يوفر لك هذا الآخير تحميل أي فيديو تريده وبأي حجم تريد، ويدعم جميع الجودات ابتداء من 140p إلى ما يفوق 1080p. بمعنى لن تقل أبدا جودة الفيديو إذا حملته من هذه المنصة.


برنامج تحميل فيديو من pinterest للاندرويد

بالنسبة الذين يشتغلون بجهاز androis، ويبحثون عن برنامج تحميل فيديو من pinterest للاندرويد. فلديهم فرص عديدة في تحميل مقاطع من برنامج pinterest، مقارنة مع بالناس الذين يشتغلون بالايفون.



وإلى جانب أنهم يستطيعون تحميل فيديو من تطبيق pinterest من خلال الموقع الذي تعرفنا عليه في الأعلى.

فيمكنهم أيضا تنزيل فيديوهات من تطبيق pinterest عن طريق برنامج تحميل فيديو من pinterest، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية.

  • توجه من هنا إلى " تحميل برنامج pinterest viseo downloader، برابط مباشر.
  • بعد تحميلك للتطبيق قم بفتحه على الصفحة الرئيسية، وسيظهر امامك مربح بحث.
  • بعدها انتقل إلى تطبيق pinterest للقيام بنسخ رابط الفيديو الذي تود تحميله.
  • وفي الأخير قم بلصق ذلك الرابط في مربع البحث داخل البرنامج أو التطبيق الذي قمت بتحميله.
  • اختر الجودة التي تناسبك لتحميل الفيديو ، ثم اكبس تنزيل.

ملاحظة الموقع يدعم تشغيل معظم الجودات، إبتداء من جودة 140p إلى ما فوق 1080p. ويدعم أيضا تنزيل الصور من pinterest بجميع الصيغ.

وإليك الأن بعض الأسئلة الشائعة التي يبحث عنها مستعملي بنترست حول العالم.


كيف يتم تنزيل فيديو من برنامج pinterest

بكل بساطة بإمكانك تنزيل أي فيديو من برنامج pinterest بالنسبة لمستخدمي أجهزة iphone عن طريق الموقع الذي تم ذكره في أعلى المقالة.

وبالنسبة لمستخدمي أجهزة android فيمكنك إما من خلال استخدام نفس ذلك الموقع أو تحميل البرنامج، على حسب إختيارك ، ( رابط التحميل في الاعلى ).


كيفية تحميل الفيديو من بنترست للكمبيوتر

بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر فمثلها مثل الايفون والاندرويد، حيث يمكنك تحميل الفيديو من pinterest للكمبيوتر باستعمال عدة برامج وأبرزهم، البرنامج الذي تم ذكره سابقا.

وأيضا من خلال عدة مواقع ومن بينهم الموقع الذي أيضا قمنا بذكره.

ملاحظة : بخصوص طريقة حفظ الصور في برنامج من pinterest للكمبيوتر وللايفون ولجميع الاجهزة بصفة عامة. فالأمر لا يجتاج أي برنامج أو تطبيق، فقط يكفي النقر المطول على الصورة ثم انقر على حفظ.

أو ستجد فوق الصورة زر اسمه save، انقر عليه وسيتم تحميل هذه الآخيرة إلى جهازك بسلاسة وسرعة.


وفي الختام أتمنى أن يكون مقالنا الحامل لعنوان برنامج تحميل فيديو من pinterest للايفون، قد قدم لك المساعدة التي كنت تبحث عنها.

تعليقات