كيفية الربح من موقع ديف بوكس divbux من خلال مشاهدة الإعلانات

الربح من موقع divbux

موقع divbux هو احد مواقع الربح من الإنترنت للمبتدئين، حيث يوفر الموقع العديد من الطرق التي يمكن من خلالها كسب المال من الإنترنت مثل الربح من مشاهدة الإعلانات، الربح من مشاهدة الفيديوهات، الربح من الإستبيانات والربح من الإحالات وجلب الزوار للموقع، كل هذه الطرق سهلة وبسيطة، كل ما عليك هو التسجيل في الموقع لتحقيق ارباح يوميا من أداء المهام عليه، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف علي طرق الربح من موقع divbux بالتفاصيل وكيفية سحب الأرباح من الموقع حيث يوفر الموقع العديد من وسائل سحب الأرباح المتاحة للجميع بجميع دول العالم ومنها فودافون كاش بمصر.

إنتشر في الفترة الأخري العديد من المواقع التي يمكن من خلاها الربح من الإنترنت، مثل مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات ومواقع الربح من الخدمات المصغرة مثل موقع خمسات وكفيل، وايضا مواقع للربح من عروض cpa وغيرهم، لكن تعتبر مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات هي الأسهل علي الإطلاق في تحقيق الربح، حيث يمكن العمل عليها بمجهود بسيط وتحقيق ارباح جيده يوميا، ولذلك سوف نقوم بشرح موقع divbux للربح من مشاهدة الإعلانات وكيفية العمل عليه لتحقيق ارباح جيده يوميا.


كيفية التسجيل علي موقع divbux

يمكنك التسجيل علي موقع divbux بسهولة للبدء في الربح من خلاله عن طريق أداء المهام ومشاهدة الإعلانات والفيديوهات، كل ما عليك هو إتباع الخطوات التالية للتسجيل علي الموقع.
  • قم بالدخول علي الموقع من هنا.
  • قم بالضغط علي زر التسجيل او Register لإنشاء حساب جديد علي الموقع.
  • قم بملأ البيانات الخاصة بك مثل الإسم كامل والإيميل والباسورد وغيرهم، ثم قم بالضغط علي زر Register.
  • سوف يتم إرسال رسالة علي الإيميل الخاص بكل لتفعيل الحساب، فقط أضغط علي الرابط الموجود بالرسالة المرسلة عبر الإيميل الخاص بك لتأكيد التسجيل.
  • تم إنشاء الحساب ويمكنك الأن الربح من خلاله.

طرق الربح من موقع divbux

يوفر موقع ديف بوكس أكثر من طريقة للربح من خلالة حيث تعتمد فكرة عمل موقع divbux علي أداء المهام، فيمكن الربح من خلال الموقع مجانا وبسهولة من خلال بعض المهام البسيطة، كما يعرف الموقع بمصداقيته علي عكس بعض المواقع الأخري النصابة، وهذا ما جعل العديد من الأشخاص يتسئلون عن طرق الربح من موقع divbux، ولذلك سوف نقدم لكم جميع الطرق التي يمكن من خلالها الربح من موقع divbux مجانا وبكل سهولة.


الربح من مشاهدة الإعلانات

تعتبر أولي الطرق للربح من موقع divbux من خلال مشاهدة الإعلانات والضغط عليها، حيث يوفرالموقع يوميا مجموعة من الإعلانات التي يمكن الضغط عليها ومشاهداتها والحصول علي مقابل لأداء هذه المهمة، وتعتبر هذه الطريقة من أسهل طرق الربح من الموقع، فيعمل الموقع علي توفير مجموعة من الإعلانات يوميا التي يمكن مشاهداتها لمدة 10 ثواني والحصول علي 0.002 دولار بكل سهولة، كما يتم تجديد هذه الإعلانات تلقائيا كل 24 ساعة لمشاهداتها والربح من خلالها مره أخري.


الربح من مشاهدة الفيديوهات

بالمثل فهذه هي الطريقة الثانية التي يمكن من خلالها الربح من موقع divbux، وتعد هذه الطريقة مشابهة للطريقة السابقة، حيث يوفر الموقع ايضا مجموعة من الفيديوهات يوميا والتي يمكن مشاهداتها والحصول علي مقابل لأداء هذه المهمة ويتم هذا بغرض زيادة عدد المشاهدات علي هذه الفيديوهات وبالتالي يستفيد أصحاب هذه الفيديوهات وتستفيد أنت ايضا مقابل مشاهدة هذه الفيديوهات، كما يتم تغير وتجديد هذه الفيديوهات يوميا وبإستمرار للربح من خلالها.


الربح من ملأ الإستبيانات

يوفر الموقع ايضا طريقة للربح من خلاله عن طريق ملأ الإستبيانات، فتقوم بعض الشركات بوضع إستبيانات علي الموقع للحصول علي اراء العملاء في منتجاتها او خدماتهم بمقابل مادي وبالتالي العمل علي تطوير هذا المنتج او هذه الخدمة حسب رغبة هؤلاء العملاء، وبذلك تستطيع أنت الربح من خلال ملأ هذه الإستبيانات لستفيد الشركات من ذلك في تحسين او تطوير خدماتهم ومنتجاتهم، وبالمقابل سوف تحصل أنت علي مقابل مادي لملأ هذه الإستبيانات.


الربح من خلال الإحالة لموقع divbux 

يوفر الموقع لكل شخص يسجل علي الموقع رابط إحالة خاص به والذي يمكن من خلاله جلب الزوار للموقع لأداء المهام الموجوده به والربح من خلاله، فكل شخص يقوم بالتسجيل والدخول علي الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك تحصل علي ارباح مقابل ذلك، وتعتبر هذه الطريقة هي افضل طريقة للربح من خلال الموقع، فيمكن دعوة اصدقائك  للتسجيل علي الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك، وسوف تحصل علي ارباح مقابل كل شخص يقوم بالتسجيل علي الموقع من خلال هذا الرابط.


طريقة سحب الأرباح من موقع divbux

يوفر موقع ديف بوكس  العديد من وسائل سحب الاربح المتاحة لجميع العملاء بجميع دول العالم، ففي حالة الوصول للحد الأدني لعملية السحب، يمكن سحب أرباحك بسهولة علي أي من هذه الوسائل.
  • فودافون كاش: هي أحد الوسائل المتاحة بالموقع لسحب الأرباح وهي وسيلة خاصة بدولة مصر.
  • ويسترن يونيون: يمكن سحب ارباح divbux عبر ويسترن يونيون في حالة الوصول للحد الأدني للسحب وهو 25 دولار.
  • التحويل البنكي، يمكن سحب ارباح علي حسابك البنكي بحد أدني 50 دولار.
  • paypal: يمكن سحب الأرباح علي paypal بحد أدني 0.7 دولار.
  • payeer: يمكن سحب الأرباح علي payeer بحد أدني 0.3 دولار.
  • perfect money.
  • airtm.
  • bitcoin.
  • العلاونة للصرافة.

كل هذه الوسائل يمكنك سحب الأرباح عليها في حالة الوصول للحد الأدني للسحب الخاص بكل وسيلة وسوف تصلك الارباح خلال 24 ساعة كحد أقصي. 

مميزات موقع divbux

يتميز موقع divbux عن غيره من مواقع الربح من الإنترنت بمصداقيته، فهناك ملايين الأشخاص الذين يعملون علي الموقع دون مواجهة أي مشاكل، كما يتميز الموقع في كونة يدعم اللغة العربية بجانب الإنجليزية والفرنسية، ولذلك فيعتبر هذا الموقع مميزا عن باقي مواقع الربح من الإنترنت الأخري، وخاصة مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات.


عيوب موقع divbux

عيوب الموقع وكل مواقع الربح من الإنترنت التي تعمل بهذه الإستراتيجة أي الربح من خلال أداء المهام في أن الربح الخاص بهذا يكون ضعيف إلي حد ما، ولذلك لا يمكن الإعتماد عليه كدخل أساسي، ولكن هذا لا يمنع العمل علي الموقع والربح من خلاله من خلال هذه المهام البسيطة، لكن يمكن الإعتماد في العمل علي هذا الموقع كدخل ثانوي بجانب أي عمل أخر وعدم الإعتماد عليه بشكل أساسي.

تعليقات