إليك أسرار زيادة اعضاء جروب الواتس

العديد من الأشخاص يقومون بإنشاء مجموعات على واتساب على أمل أن يجمعو أكبر عدد من الأعضاء، للإستفادة منهم بأي شكل من الأشكال. لكن ولسوء حظهم، دائما ما يعترض طريقهم عائق عدم إيجاد الأشخاص الذين سينظمون لهذه المجموعة.


لكن لا تقلق ، فاليوم سنتعرف مع بعض على سر مذهل سيساعدك على زيادة اعضاء جروب الواتساب دون تعب وفي وقت وجيز .


والاكثر من هذا فعندما ستملأ مجموعتك بالكامل بالأعضاء المتفاعلين ، سأدلك على طريقة أخرى لترفع من نسبة استيعاب مجموعة الواتساب من 257 إلى عدد يفوق الألف.

زيادة اعضاء جروب الواتس
زيادة اعضاء جروب الواتس


زيادة اعضاء جروب الواتس

تتم طريقة زيادة اعضاء جروب الواتس هاته من خلال إضافة رابط مجموعتك على الواتساب إلى مواقع جروبات الواتساب الموجودة على جوجل .


حيث ما ستقوم به أنت هو نشر قروب واتس اب على جوجل ، وتملأ بعض المعلومات البسيطة ، وسترى تدفق العديد من الأعضاء إلى مجموعتك من بلدان مختلفة .


وللقيام بهذا تتبع الشرح أدناه ، لتستطيع فعلها بشكل صحيح وسليم .


1. قم بالدخول إلى موقع قروب لانك .

2. توجه لأسفل الصفحة الرئيسية وانقر على خيار " انشر قروبك معنا " .

3. ستظهر أمامك صفحة تطالبك بوضع رابط مجموعتك التي تود نشرها في الموقع لتحصل على منظمين لها ، ألصق الرابط المقصود في المربع واضغط على تحقق من الرابط .

4 . في الصفحة الموالية سيُطلب منك إدراج بعض المعلومات ، كنوع المجموعة هل هي مجموعة دينية ، توعوية ، ربحية ، وإختيار الدولة ووصف الجروب .

5. في الأخير ، وافِق على أن المجموعة لا تخل بالحياء ثم إضغط على إرسال ، وسيتم نشر مجموعتك في جوجل لتصل للعالم بعد موافقة المسؤولين عليها في بضع دقائق .


وإليك الفيديو التطبيقي ل طريقة زيادة عدد المشتركين في الواتس اب في حالة لم تستوعب نقطة ما في الشرح الكتابي.




ملاحظة : الطريقة أعلاه لن تجدها في أي موقع ولا محتوى عربي أو أجنبي.

زيادة اعضاء جروب الواتس اب اكثر من 257

المصريين على وجه الخصوص دائما ما يطرحون سؤال ازاي اكبر جروب الواتس .

وعموما معظم العرب يتسائلون عن كيفية رفع قدرة استيعاب مجموعة واتساب إلى أزيد من 257 شخص .


وكما هو معلوم فإن صاحب شركة ميتا وضع حدا أقصى لعدد الأشخاص الذين يمكن لمجموعة واتساب إستيعابه وهو 257 عضو بما فيه المسؤولين .


وجاء بهذا حفاظا على أمن مستعملي whatsapp من الرسائل العشوائية والإحتيالية ولتضييق الخناق على المحتالين ولغيره من الأسباب .


لكن هذا لا يعني بأنه لا يمكننا تجاوز هذا العدد ، أو أنه لا نستطيع رفع هذا العدد ، فكل شيء ممكن ، فقط تابع معي الشرح الآتي بتأني .


الطريقة هنا لن تحتاج منك أي جهد ، فكل ما عليك القيام به هو :


أ. الدخول إلى هذا الموقع " تحميل نسخة مميزة من الواتساب الذهبي " وقم بتحميل التطبيق إلى هاتفك بالطريقة المعتادة .


ب. إفتح التطبيق على جهازك بنفس الطريقة التي تفتح بها الواتساب العادي .


ج. قم بإنشاء مجموعة على نسخة واتساب التي حملتها .


د. قم بنسخ رابط المجموعة التي أنشأتَها ، وقم بنشره في الموقع الذي ذكرته في بداية الموضوع بإتباع نفس الطريقة .


وكما سيظهر لك داخل إعدادات الواتساب فإن هذه النسخة قادرة على إستيعاب أزيد من 1000 شخص في الجروب دون مشاكل .

إليك الأن بعض الملاحظات المهمة قبل الشروع في تطبيق عملية زيادة عدد اعضاء قروب الواتس اب اندرويد بهاته الطريقة.

  • النسخ المعدلة من الواتساب ، لا ينصح بها مطوري شركة ميتا ، على الرغم من أن الألاف الناس يستعملونها ، لأنها غير محمية بنفس قوة واتساب الأصلي .

  • قد تتسبب تحديثات فيسبوك مستقبلا في تعليق رقم الهاتف الذي قمت بإنشاء حسابك الواتس اب به ، لذلك يفضل إستخدام رقم هاتف ثانوي .



زيادة عدد القروب في الواتس اب للايفون


زيادة عدد القروب في الواتس اب للايفون

بالنسبة للأشخاص الذين يسألون عن طرق زيادة عدد القروب في الواتس اب للايفون ، فإذا كان قصدهم هو الزيادة في قدرة إستيعاب المجموعة فلا أنصحهم بذلك أبدا .


لأن هناك طريقة وحيدة حاليا وتشكل خطرا على الهاتف ، ويمكن القول بأن سلبياتها أكبر من نفعها ، لذى لستُ مضطرا للتحدث عنها أو شرحها .


أما إذا كان قصدهم هو أن زيادة عدد الأعضاء ، فيمكنهم إستعمال طريقة نشر رابط المجموعة على جوجل التي شرحتها ، لأنه لا إختلاف فيها بين هواتف أندرويد أو جهاز الأيفون .


كيفية الإستفادة من أعضاء جروبات واتس اب

الأن بعدما شاهدت طريقتي رفع عدد أعضاء مجموعة واتس اب ستسألني عن الأسرار التي لدي لكي تستطيع الربح من هؤلاء الأعضاء الذين جمعتهم .


الجواب كبير جدا وسأختصر عليك بضع طرق ، لا تفوتها من بين يديك .


1. الإستفادة منهم من خلال إرسال رابط إحالة تطبيقات الربح من الأنترنت لهم للتسجيل ، شاهد هذا الموضوع لتعرف أكثر ما أقصده " الربح من موقع divbux " .


2. الإستفادة منهم عن طريق التسويق بالعمولة ، وأقرب موضوع أقترحه لك لمشاهدته لتفهم أكثر هو مقال " الربح من الأنستقرام للمبتدئين بكل سهولة " .


3. يمكنك أيضا بيع خدماتك او مواهبك على الأعضاء ليقومو بإشترائها منك عبر خدمة خمسات ، وللفهم أكثر شاهد مقال الربح من موقع خمسات .


أما إذا كنت شخصا عالِما بكيفية الربح من الأنترنت فأقترح عليك أن تشاهد هذا الموضوع " اكبر جروبات الفيس بوك " لأنه سيساعدك على إيصال مشروعك لترافيك أكبر .



في الختام أتمنى أن يكون مقالنا الحامل لعنوان زيادة اعضاء جروب الواتس 2022، قدم لك المعلومة التي كنت تبحث عنها وزودك بأفكار جديدة.

تعليقات