شرح موقع neobux للربح من الإستطلاعات

شرح موقع neobux للربح من الإستطلاعات

موقع neobux هو احد مواقع الربح من الإنترنت عن طريق مشاهدة الإعلانات والفيدبوهات وهو شبيه موقع divbux الذي يمكن من خلاله ايضا الربح من الإنترنت بواسطة مشاهدة الإعلانات والفيديوهات. موقع neobux يعتبر أفضل المواقع للربح وكسب المال خاصة للمبتدئين حيث يمكن تحقيق ارباح جيده يوميا من الموقع وسحب هذه الارباح بحد أدني 2 دولار، وقد أظهر الموقع مصداقيته  من حيث الدفع وتحويل الارباح المكتسبة، كما يوفر موقع neobux طرق كثيره  للربح من خلاله، فيمكنك الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات، الربح عن طريق ملأ الإستطلاعات، الربح عن طريق لعب الالعاب والربح من خلال الريفرلز وجلب الزوار للموقع، كل هذه الطرق وأكثر يمكن من خلالها الربح من موقع neobux مجانا وتحقيق ارباح جيده يوميا، فيتسأل البعض هل موقع neobux نصاب؟، والإجابة هي أن موقع neobux هو أصدق مواقع كسب المال علي الإطلاق، ويمكن تحقيق ارباح كبيره جدا من خلاله يمكن أن تصل إلي 10 دولار.


ما هو موقع neobux

neobux هي شركة برتغالية أطلقت في عام 2008 وتتميز عن غيرها من الشركات الأخري بنظام الدفع التلقائي وتوفير العديد من الطرق للربح من خلالها، وقد عرفت الشركة بالمصدقية منذ أكثر من 7 أعوام، وقد تخطئ عدد أعضائها 5 مليون عضو حتي الأن، فإذا كنت تريد موقع لكسب المال والربح من يوميا من خلاله، ننصحك بالعمل مع موقع neobux، حيث يتميز هذا الموقع بالمصدقية والسهولة في جني الارباح من خلاله من خلال إتمام بعض المهام البسيطة، فيعتبر موقع neobux افضل المواقع عالميا للربح من الإنترنت من خلال مشاهدة الإعلانات، وإليكم طريقة التسجيل علي الموقع وتحقيق ارباح من خلاله.


كيفية التسجيل علي موقع neobux والربح من خلاله

يمكنك التسجيل علي موقع neobux بكل سهولة وإنشاء حساب جديد علي الموقع للربح والبدء في تحقيق ارباح يوميا، وإليكم خطوات التسجيل علي موقع neobux بالتفاصيل.

1- قم بالدخول علي موقع neobux من خلال الضغط هنا.
2- قم بالضغط علي زر Register لإنشاء حساب جديد علي الموقع.
طريقة التسجيل علي موقع neobux

3- إملأ البيانات الخاصة بك مثل الإسم او user name و الإيميل والباسورد وتاريخ الميلاد و verification code.
4- قم بالموافقة علي سياسات الموقع، ثم قم بالضغط علي زر continue.
5- سوف يتم إرسال validation code عبر الإيميل الخاص بك، قم بنسخ هذا الكود ولصقة في الموقع والضغط علي زر finish registiraton لإنها إنشاء الحساب.
6- تم إنشاء حسابك علي موقع neobux بنجاح ويمكن الأن تسجيل الدخول علي الموقع بإستخدام user name والباسورد.

بعد إنشاء الحساب، يجب عليك الضغط علي الاربع إعلانات البرتقالية الموجودة اسفل الموقع قبل مرور 12 ساعة من إنشاء الحساب  وإلا سوف يتم إغلاقة، كما يجب التفاعل يوميا مع الموقع من خلال مشاهدة الإعلانات وملأ الإستطلاعات تجنبا لغلق الحساب حيث يعمل الموقع علي غلق أي حساب غير نشط.


طرق الربح من موقع neobux

هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها الربح من موقع neobux وهذه الطرق هي.
  • الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات: يوفر موقع neobux مجموعة من الإعلانات التي يمكن مشاهداتها والربح من خلالها كما يتم تجديد هذه الإعلانات يوميا لكي تتمكن من الربح من خلالها مره أخري.
  • الربح عن طريق ملأ الإستطلاعات: طريقة أخري للربح من الموقع هي ملأ الإستبيانات او الإستطلاعات، حيث توفر الشركات مجموعة من الإستطلاعات لأخذ أراء العملاء في منتج او خدمة معينه والتعرف علي اراء عملائها في منتجاتها لتحسين هذه المنتجات حسب رغبة العملاء، وبالتالي عند ملأ هذه الإستطلاعات تستفيد هذه الشركات وتعطي مقابل مادي يمكن أن يصل إلي 5 دولار لكل إستطلاع في مدة 10دقائق علي الأكثر.
  • الربح عن طريق لعب الألعاب: يوفر الموقع أيضا مجموعة من الألعاب والتي يتم الربح من خلالها عند لعب هذه الألعاب.
  • الربح عن طريق ال refferals: هي أحد الطرق الأكثر ربحا علي الإطلاق من الموقع، فيوفر الموقع لكل شخص يقوم بالتسجيل رابط إحالة خاص به يمكن من خلال هذا الرابط دعوة أصدقائة او أقاربة للتسجيل علي الموقع من خلال هذا الرابط، وبالتالي تحصل علي عمولة علي كل شخص يقوم بالتسجيل علي الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك.
  • الربح عن طريق ترقية العضوية الخاصة بحساب: يوفر موقع neobux مجموعة من العضويات المدفوعة والتي يمكن شراء اي منها لترقية حسابك وبالتالي تحسين ارباح من خلال زيادة سعر الإعلانات والإستطلاعات وغيرهم، بالتالي إذا كنت تحقق 2 دولار يوميا يمكنك تحقيق 5 و10 دولار يوميا في حالة تريقة العضوية الخاصة بك وعلي حسب هذه العضوية.

كيفية سحب الارباح من موقع neobux

يوفر موقع neobux أكثر من وسيلة  لسحب الأرباح، ففي حالة الوصول للحد الادني من السحب وهو 2 دولار، يمكنك سحب هذه الارباح علي أي وسيلة سحب تريد، وسوف تصلك الارباح بعد مرور 24 ساعة علي الأكثر من طلب السحب، ومن وسائل سحب موقع neobux.

  • Paypal.
  • Payza.
  • Neteller.

تعليقات