أفضل تطبيق لإزالة تأكيد الهوية 2024

تطبيق إزالة تأكيد الهوية 2024

العديد من الناس حول العالم يعانون يوميا من مشاكل في تأكيد هوياتهم على الفيسبوك ولا يستطيعون الدخول لحساباتهم للعديد من الأسباب .

إننا نقدر بشدة إستيائك من مشكلة تأكيد الهوية، لذا قمنا في هذا المقال بإعداد وتجهيز موضوع تطبيق إزالة تأكيد الهوية العملي الذي سيساعدك على حل مشكلتك في أسرع وقت، لذلك إذا كنت تعاني من مشكلة تأكيد الهوية علي حسابك عبر الفيسبوك، يمكنك تطبيق الخطوات التالية لحل هذه المشكلة والتي نستعرضها معكم في هذا المقال علي موقع تقنية وعلوم .

هل هناك فعلا تطبيق إزالة تأكيد الهوية ؟

أولا وفي واقع الأمر ليس هناك شيء يدعى تطبيق إزالة تأكيد الهوية بذلك المعنى الحرفي، أي بمعنى وجود برنامج يساعد على فتح حساب فيسبوك، لأن كل التطبيقات الموجودة حاليا والتي تسمع بها  مجرد تطبيقات مصلحية ، إحتيالية تبيع لك الوهم فقط، حيث يوهمونك بأن ذلك التطبيق قادر على منحك صلاحيات لتخطي تأكيد الهويه في ملفك الشخصي... لكن في واقع الأمر غرضها الوحيد هو التربح منك فقط .

عند تحميلك لأي من تلك التطبيقات فتلقائيا تقوم بعرض إعلاناتها عليك وبالتالي يربح صاحب التطبيق وراء ظهرك، وتوجد العديد من التطبيقات الأخرى التي بمجرد أن تقوم بتحميلها يقومون بإختراق جهاز وسرقة بياناتك، وكل شيء موجود على هاتفك يصبح في ملكيتهم دون أن تشعر .

وأيضا هناك بعض التطبيقات التي تقوم من خلالها بتزوير هويتك لخداع فيسبوك ، فللأسف هذه الطريقة لن تنجح معك حاليا . لأن فيسبوك أصبح متطورا الأن ومن المستحيل أن تخدعه بتصميمك لهوية حتى لو كانت احترافية 100℅ ، لكن هذا كله لا يعني أنك لن تستطيع إزالة تأكيد الهوية في حسابك الفيسبوك أو شيئا ما من هذا القبيل . بل بالعكس تماما هناك عدة طرق مضمونة لإستعادة حسابك بطريقة شرعية كما يحب فيسبوك .

وسأذكر لك في الآتي رابط شرح مميز ومضمون لإزالة تأكيد الهوية من فيسبوك بدون إستعمال أي تطبيق، حيث الطرق التي ستجدها في الشرح الذي سأتركه لك عبارة عن الآتي :

  1. ستجد رابطين من شركة فيسبوك الرسمية لتغيير إسمك وتاريخ ميلادك ، دون الحاجة للبحث عن أي تطبيق أو لف ودوران .
  2. والطريقة الثانية : من خلال إغلاق حسابك الفيسبوك لمدة زمنية مذكور مدتها في الشرح ، وبعدها ستجد أن حسابك أعطاك بضع خيارات أخرى لإزالة تأكيد الهوية من حسابك .
  3. أما الطريقة الثالثة المذكورة في الشرح هي من خلال التواصل مع الدعم ، وتم ذكر طريقة التواصل معهم في الشرح بالتفاصيل الدقيقة .
  4. وليس هذا فقط ، بل فستجد في المقال العديد والعديد من الطرق التي ستستطيع من خلالها إزالة تأكيد الهوية من حسابك facebook بطرق شرعية . دون الإستعانة بأي تطبيقات application أو برامج إستغلالية .

ولقراءة الشرح بالتفصيل يمكنك التوجه لرابط الموضوع من هنا "تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك " .

وبما أنك هنا أقترح عليك أن تقرأ موضوع طريقة استرجاع حساب فيسبوك مغلق لتتعرف على الخطوات والإجراءات التي يجب عليك القيام في حالة ما إذا تمت سرقة حسابك مستقبلا .

وأيضا أنصحك بشدة بالتعرف على موضوع " حماية فيسبوك من السرقة " الذي سيساعدك على معرفة الطرق التي يستعملها المحتالين لسرقة حسابك، وأيضا ستجد الطرق التي يمكنك من خلالها إبقاء حسابك بعيدا عن متناول المحتالين .

وقبل الختام أوصيك بعدم تحميل تطبيق إزالة تأكيد الهوية ، أو تطبيقات إنشاء هويات مزورة ، لأن شركة Meta Facebook تستعين بأحدث التكنولوجيا العالمية لمحاربة هذه الأمور .

في النهاية كن متأكدا بأن فيس بوك لن يقفل أو يطلب من تأكيد الهوية إلا إذا إكتشف نشاطا مريبا في حسابك، ونتمنى أن تساعدك شروحاتنا على حل مشكلتك ، وإذا لم تتمكن من حلها ، فقط اترك تعليقك وسنساعدك إن شاء الله، كما نرجو منكم مشاركة هذا الموضوع مع الأصدقاء لكي تعمل الفائدة علي الجميع.

تعليقات