تطبيق إزالة تأكيد الهوية

العديد من الناس حول العالم يعانون يوميا من مشاكل في تأكيد هوياتهم على الفيسبوك ولا يقدرون على الدخول لحساباتهم للعديد أسباب .

إننا نقدر بشدة إستيائك من مشكلة تأكيد الهوية ، لذى قمنا في هذا المقال بإعداد وتجهيز موضوع تطبيق إزالة تأكيد الهوية العملي ، الذي سيساعدك على حل مشكلتك في أسرع وقت .

تطبيق إزالة تأكيد الهوية
هل هناك فعلا تطبيق إزالة تأكيد الهوية ؟

أولا وفي واقع الأمر ليس هناك شيء يدعى تطبيق إزالة تأكيد الهوية بذلك المعنى الحرفي ، أي بمعنى وجود برنامج يساعد على فتح حساب فيسبوك .


لأن كل التطبيقات الموجودة حاليا والتي تسمع بها ، مجرد تطبيقات مصلحية ، إحتيالية تبيع لك الوهم فقط .


حيث يوهمونك بأن ذلك التطبيق قادر على منحك صلاحيات لتخطي تأكيد الهويه في ملفك الشخصي... لكن في واقع الأمر غرضها الوحيد هو التربح منك فقط .


فعند تحميلك لأي من تلك التطبيقات فتلقائيا تقوم بعرض إعلاناتها عليك وبالتالي يربح صاحب التطبيق وراء ظهرك .


وتوجد العديد من التطبيقات الأخرى التي بمجرد أن تقوم بتحميلها يقومون بإختراق جهازك ، وسرقة بياناتك ، وكل شيء موجود على هاتفك يصبح في ملكيتهم دون أن تشعر .


وأيضا هناك بعض التطبيقات التي تقوم من خلالها بتزوير هويتك لخداع فيسبوك ، فللأسف هذه الطريقة لن تنجح معك حاليا . لأن فيسبوك أصبح متطورا الأن ومن المستحيل أن تخدعه بتصميمك لهوية حتى لو كانت احترافية 100℅ .


لكن هذا كله لا يعني أنك لن تستطيع إزالة تأكيد الهوية في حسابك الفيسبوك أو شيئا ما من هذا القبيل . بل بالعكس تماما هناك عدة طرق مضمونة لإستعادة حسابك بطريقة شرعية كما يحب فيسبوك .


وسأذكر لك في الآتي رابطا بشرح مميز ومضمون لإزالة تأكيد الهوية من فيسبوك ، بدون إستعمال أي تطبيق .


حيث الطرق التي ستجدها في الشرح الذي سأتركه لك عبارة عن الآتي :


  1. ستجد رابطين من شركة فيسبوك الرسمية لتغيير إسمك وتاريخ ميلادك ، دون الحاجة للبحث عن أي تطبيق أو لف ودوران .
  2. والطريقة الثانية : من خلال إغلاق حسابك الفيسبوك لمدة زمنية مذكور مدتها في الشرح ، وبعدها ستجد أن حسابك أعطاك بضع خيارات أخرى لإزالة تأكيد الهوية من حسابك .
  3. أما الطريقة الثالثة المذكورة في الشرح هي من خلال التواصل مع الدعم ، وتم ذكر طريقة التواصل معهم في الشرح بالتفاصيل الدقيقة .
  4. وليس هذا فقط ، بل فستجد في المقال العديد والعديد من الطرق التي ستستطيع من خلالها إزالة تأكيد الهوية من حسابك facebook بطرق شرعية . دون الإستعانة بأي تطبيقات application أو برامج إستغلالية .


ولقراءة الشرح بالتفصيل يمكنك التوجه لرابط الموضوع من هنا " تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك " .


وبما أنك هنا أقترح عليك أن تقرأ موضوع طريقة استرجاع حساب فيسبوك مسروق لتتعرف على الخطوات والإجراءات التي يجب عليك القيام في حالة ما إذا تمت سرقة حسابك مستقبلا .


وأيضا أنصحك بشدة بالتعرف على موضوع " حماية فيسبوك من السرقة " الذي سيساعدك على معرفة الطرق التي يستعملها المحتالين لسرقة حسابك . وأيضا ستجد الطرق التي يمكنك من خلالها إبقاء حسابك بعيدا عن متناول المحتالين .


وقبل الختام أوصيك بعدم تحميل تطبيق إزالة تأكيد الهوية ، أو تطبيقات إنشاء هويات مزورة ، لأن شركة Meta Facebook تستعين بأحدث التكنولوجيا العالمية لمحاربة هذه الأمور .


في النهاية كن متأكدا بأن فيس بوك لن يقفل أو يطلب من تأكيد الهوية إلا إذا إكتشف نشاطا مريبا في حسابك .

ونتمنى أن تساعدك شروحاتنا على حل مشكلتك ، وإذا لم تتمكن من حلها ، فقط اترك تعليقك وسنساعدك إن شاء الله.

تعليقات