تطبيق المشي وربح المال؛ ربح مئة دولار أسبوعيا

تطبيق المشي وربح المال، من بين أهم الأشياء التي يمكنك جني المال من خلالها اليوم، حيث لن يتطلب منك الأمر لا إمتلاك مهارات ولا خبرات ولا أي رأس مال.

هناك العديد من الأشخاص حول العالم، يتجولون بشكل كثيف يوميا أو أنهم يسافرون كثيرا، لكنهم لا يعرفون بأنه أثناء تجولهم وسفرهم هذا يستطيعون أن يجنو أموالا محترمة.

وحيث حاليا تكتسح العديد من تطبيقات الربح من الانترنت السوق، يأتي معنا اليوم تطبيق المشي سويت كوين الذي بعدما ستتعرف عن ميزاته ستندهش.

وقبل أن نتطرق إلى شرح تطبيق sweatcoin لربح المال من المشي، أريد لفت إنتباهك إلى أن هذا التطبيق غير مدعوم حاليا في بعض الدول العربية.

لكن لا تقلق، لأني سوف أذكر لك في هذا المقال طريقة تحميله إذا كنت في بلد غير مدعوم.

تطبيق المشي وربح المال

كيفية الربح من سويت كوين

تعتمد طريقة الربح من تطبيق المشي وربح المال Sweatcoin، وكما هو واضح من الإسم، عن طريق الخطوات التي تخطوها كل يوم فقط. دون أن تحتاج إلى أي خبرة في أي مجال.

وكجواب عن سؤال ما هو برنامج المشي لربح المال، فإنه برنامج يدفع لك على كل خطوة تقوم بخطوها. إما أثناء ذهابك للجامعة أو التسوق أو التنزه مع الأصدقاء في الغابة. فإنك تحصل في المقابل على عملة داخل التطبيق تدعى عملة sweatcoin.


وهذه العملة تقوم بتحويلها لاحقا عندما تجمع عدة سويتكوينات إلى دولارات داخل حسابك لتقوم بسحبها فور بلوغك الحد الأدنى للسحب.

لكن أولا وقبل الشروع في الشرح المتعمق للبرنامج، أريد أن أقول لك بأن لا تعتقد بأن هذه المنصة ستقوم بإغنائك أو ستجعل منك شخصا ثريا. بل هي منصة يمكنها دعمك ببضع دولارات يوميا على حسب تعبك.

وبتعبير آخر كلما اجتهدت في المشي كثيرا كلما زادت الدولارات في حسابك والعكس صحيح بطبيعة الحال.

مهلا لحظة: الربح من المشي ليس هو الطريقة الوحيدة لكسب المال من هذا التطبيق. بل هناك طرق أخرى مميزة يدعمها التطبيق وهي عن طريق الاحالة.

الربح من الإحالة

إلى جانب الربح من المشي، من خلال هذا التطبيق، يمكنك أيضا الربح منه عن طريق الدعوات.

وحيث أفضل شيء تتميز به معظم تطبيقات الربح من الانترنت هو توفرها على ميزة الإحالة، فتطبيق Sweatcoin أيضا يدعم هذه الميزة وبشكل ممتاز.


وميزة الإحالة هي ميزة تمكنك من مشاركة رابط يسمى برابط الدعوة، تدعو من خلاله أصدقائك إلى استعمال التطبيق. وأي شخص يقوم بالتسجيل في التطبيق عن طريق رابط إحالتك فإنك تحصل مقابله على عملات sweatcoin.


وبشكل أوضح فإن كل شخص قمت بدعوته للإنظمام لإستعمال برنامج الربح عن طريق المشي ستحصل مقابله على 5 عملات من Sweatcoin. يتم إضافتها تلقائيا لحسابك فور قبول الشخص المدعو لدعوة الإنظمام.


وتخيل معي يا عزيزي القارئ، إذا قام مثلا 1000 شخص بالتسجيل عن طريق رابط إحالتك كم من الدولارات ستجنيها من دون تعب.

لكن لا أحد لديه عشرات أو ألاف الأصدقاء لكي يستطيع الربح من الإحالة عبر سويت كوين لذلك قمت بإعداد الطرق التالية التي تستطيع من خلالها مضاعقة أرباحك داخل هذه المنصة.


مضاعفة أرباح تطبيق المشي وربح المال

هل تعلم يا عزيزي القارئ بأنه يمكنك مضاعفة أرباح موقع سويت كوين الخاصة بك وبطرق ذكية ومشروعة 100 ℅.

لهذا سأريك الأن بعض الأسرار لزيادة حجم دخلك من هذا التطبيق عن طريق استعمال الإحالة.


الطريقة تعتمد بالاساس، على دعوة الكثير والكثير من الأشخاص للإنظمام لإستعمال التطبيق عن طريق رابط التسجيل الخاص بك.


ولهذا أقترح عليك مشاهدة موضوع " جروبات الفيسبوك المليونية ". حيث سيقدم لك قائمة بأكبر المجموعات العربية والأجنبية المفتوحة النشر، وستقوم بمشاركة رابط إحالتك وستتدفق الاموال إلى حسابك بسرعة.


وهناك طريقة ثانية ستحبها، وهي من خلال إنشاء الكثير من الجروبات عبر الواتساب الخاص بك، ثم القيام بزيادة عدد أعضاء كل تلك المجموعات التي قمت بإنشائها.

وفي الأخير سترسل لهم رابط الإحالة وستخبرهم عن التطبيق وبأنه تطبيق يستطيعون الربح من خلاله عن طريق قيامهم بالمشي فقط وسيقومون بتحميله بسرعة.


لكن هنا ستسألني عن كيف ستقوم بملأ مجموعات الواتساب تلك بالأعضاء، لا تقلق لدي الحل لتقوم بملأ أي مجموعة واتساب تخطر على بالك بالأعضاء وفي رمشة عين.


وبما أني قد نشرت من قبل موضوعا بخصوص كيف تتم الطريقة، فما علي الآن سوى أن أخبرك بقراءة هذا المقال " زيادة أعضاء جروب الواتس ".


تنزيل تطبيق المشي وربح المال

يمكنك تحميل برنامج سويت كوين في الدول العربية المدعومة، على جهازك بكل سهولة وبشكل مجاني بالكامل من خلال الروابط التالية.

وبالنسبة لبعض العربية وحتى الأجنبية الغير متاح فيها إمكانية تنزيل تطبيق Sweatcoin فيمكنهم كذلك تنزيل التطبيق من خلال متابعة الخطوات التالية.



  1. قم بتنزيل متجر هواوي إلى هاتفك من خلال التوجه إلى رابط تحميل متجر هواوي، بالنسبة لأصحاب هواتف هواوي فهذا متوفر عندهمد
  2. قم بالدخول إلى متجر هواوي الذي قمت بتنزيله، وتوجه إلى إعدادات التطبيق - اللغة - ثمقم بتغيير اللغة إلى دولة السعودية.
  3. عند تغييرك للغة قم بالخروج ثم الدخول مرة أخرى للتطبيق، ثم توجه إلى خانة البحث وقم بالبحث عن تطبيق سويت كوين وستجد بأنه أصبح متوفرا ويمكنك تنزيله فورا.

أما إذا لم تجده متوفرا بعد، فيمكنك تحميله من خلال متجر Aptoide العملاق، وأرشح لك بإحتمالية 100℅ بأنه سيكون متوفرا فيه وجاهزا للتحميل بدون أي قيود.


لأن متجر Aptoide يعتمد عليه معظم مستخدمي هواتف هواوي التي لا تدعم خدمات جوجل، ويقومون من خلاله بتحميل أي تطبيق محظور من التنزيل بكل بساطة.


كيفية التسجيل في تطبيق sweatcoin

طريقة إنشاء حساب sweatcoin سهلة للغاية وتتم عبر الخطوات التالية:

  • حمل التطبيق من خلال الرابط الذي ذكرته لك في الاعلى إلى جهازك.
  • افتح البرنامج في هاتفك، ثم قم بمنحه الصلاحيات والأذونات المطلوبة، ليشتغل بشكل سليم، مثل Gps وغيره.
  • سيطلب منك بعد ذلك أن تمنحه صلاحيات الوصول إلى تطبيق google fit أيضا امنحه ذلك.
  • بعدها سيطلب منك إدخال رقم الهاتف الخاص بك، أنصحك بإدخال رقم موثق لكي لا يضيع منك مستقبلا ولكي لا تخسر نقودك.

بعد إدخال رقم هاتفك ستتوصل برمز تأكيد في رسالة sms، قم بإدخاله في المربع أمامك وسأقول لك مبروك عليك التسجيل في برنامج سويت كوين.


مستويات الخبرة

بعدما تعرفت على هذا التطبيق وعن بعض المعلومات بخصوصه، جاء الوقت لأعرفك أيضا على بعض الخبايا التي لا تعرفها عنه.

الذذي لا تعرفه عن هذا البرنامج هو أنه يتوفر على خمس مستويات للخبرة.

وكتعريف أولي، إذا كنت تستطيع المشي لكيلوميترات عديدة يوميا فإن التطبيق لن يدفع لك على كل هاته الكيلوميترات بل هناك حد لعدد عملات سويت كوين التي يمكنك جمعها شهريا.

حيث هذه المستويات الخمسة هي على الشكل التالي:

  • مستوى Mover المجاني

هو اول مستوى يكون في إعدادات التطبيق فور تحميلك له ، حيث يمنحك شهريا جمع 150 عملة من sweatcoin وعند جمعك لهذه العملات كلها لن تستطيع جمع عملات أخرى بعدها، وستنتظر حتى مجيء الشهر المقبل .

ويعتبر هذا الخيار المجاني خيارا جيدا للأشخاص الذين لا يريدون دفع أي مال في هذا التطبيق.


  • مستوى Shaker

هذا المستوى يمنحك 300 عملة sweatcoin لتقوم بجمعها شهريا ولكن يتطلب منك أولا للحصول على هذه العضوية أن تدفع مبلغا قدره 4,47 دولار شهريا حتى تستطيع رفع سعة مخزون النقاط من 150 إلى 300 عملة شهريا.


  • مستوى Quaker

ثالث عضوية في هذا البرنامج هي عضوية كويكر التي تتميز بإعطائك ربح شهري يصل إلى 450 عملة sweatcoins ، أي بمعدل 15 عملة يوميا ، أيضا تحتاج هذه الخطة إلى ترقية.


  • مستوى Breaker

عند الترقية إلى هذه الخطة سيصبح بإمكانك كسب ما يعادل 600 قطعة نقدية من sweatcoin شهريا أثناء قيامك بتشغيل وبدأ العمل على برنامج المشي وربح المال.



  • عضوية Troublemaker

آخر وأكبر مستوى موجود في التطبيق هو مستوى Troublemaker وبمعناه الحرفي خطة المشاغب . الذي يمنحك 1500 قطعة sweatcoin شهريا ، بمعدل ربح يومي يصل إلى 50 عملة من السويت كوين.

ويعتبر إشتراء عضوية هذا المستوى خيارا جيدا للأشخاص الذين يقومون بالعدو والجري أو المشي بشكل مكثق يوميا.

أما إذا كنت شخصا تقوم بالمشي بشكل طبيعي ، فيمكنك الإكتفاء بمستوى Mover المجاني دون صرف أي دولار على التطبيق.


ملاحظة : يمكنك مراجعة قائمة الأسعار في كل مستوى من داخل التطبيق بنفسك ، لأنه قد يكون السعر عرضة للتغيير في أي وقت.


السحب من متعقب خطوات المشي من Sweatcoin

فور بلوغك الحد الأدنى للدفع، فيمكنك سحب أرباح sweatcoin عن طريق تحويلها إلى حسابك paypal.

والحد الأدنى لسحب نقودك هو 50 $ أمريكي بمعنى أنك ستحتاج إلى ما يعادل 3665 sweatcoin لتستطيع سحب الخمسين دولار إلى حسابك الباي بال.


لكن بخصوص الدفع بواسطة البايبال فستجد أمامك عائق ، وهو أنه لا يمكنك سحب ارباحك عبر هذه الطريقة إلا إذا قمت بدعوة 100 شخص عبر رابط الإحالة.

وبإتباعك للطريقتين الذكيتين التي ذكرتهم لك في الأعلى فستستطيع جمع المئة صديق بسرعة كبيرة وسحب اموالك بسهولة.


وإذا لم تكن تريد سحب أموالك كاش، فيمكنك إستبدال نقاط سويت كوين التي تمتلكها بعدة جوائز قيمة يمنحها لك التطبيق.

كالهواتف الذكية ، الساعات ، الملابس الرياضية ، ومن خلال بطاقات الهدايا أو استبدال نقاطك بالعديد من الجوائز الأخرى.


والطريقة الأخيرة لسحب أموالك من هذا التطبيق هي عن طريق تحويلها كدعم للفقراء والمحتاجين ، والتي سيتكفل المختصين لتصل لهم.

لن تستطيع سحب أموالك كاش، إلا عندما تستوفي شرط دعوة 100 شخص برابط إحالتك للانظمام للتطبيق. وتستطيع إقتناء أي منتج داخل التطبيق دون أي شروط.


كم تساوي عملة سويتكوين من دولار

العديد من الأشخاص يتسائلون عن كم تساوي عملة سويت كوين من دولار.

وعملية تحويل سويت كوين إلى دولار سهلة للغاية ، حيث أن 3665 عملة من sweatcoin تساوي 50 دولار أمريكيا.


بمعنى كل 73,3 من عملة sweatcoin تساوي 1 دولار أمريكي.


وبالتالي يجب عليك جمع عدد خطوات تقديري يصل إلى 50000 خطوة ، حتى تستطيع جمع مبلغ الخمسين دولار كاملا ثم سحبه.


هل برنامج sweatcoin يعطي فلوس

 بالنسبة لسؤال هل سويت كوين تطبيق المشي وربح المال، وهل برنامج sweatcoin يعطي فلوس فالجواب بكل تأكيد هو نعم، فنه تطبيق يدفع لمستخدميه بكل صدق.

حيث يوجد في اليوتيوب وفي فيسبوك العديد من الإثباتات بخصوص السحب لأشخاص عرب وأيضا من العديد من الدول الأجنبية.

أما بخصوص الجوائر التي يقدمها هل هي صادقة أم لا ؟ فالجواب أيضا نعم، كل تلك الجوائز تصل لأصحابها، بدون أي مشاكل أو تعقيدات.

 وقبل أيام أكد لي صديقي بأنه قام بشراء منتج "جهاز لقياس درجة الحرارة" من داخل تطبيق المشي وقام بإرساله لخالته في فرنسا.

أما بخصوص التبرع بأموالك للجمعيات الخيرية فهذه النقطة لست متأكدا منها لأني لم أشهد أو ألاحظ أي دليل بخصوص هذا الأمر، إذا كان بالفعل صحيحا أو العكي.

لكن وكما قلت يبقى دائما الأفضل أن تقوم بسحب نقودك والذهاب للتصدق بها بنفسك، حتى يطمئن قلبك، ولك كامل الحرية في التقرير في هذا الموضوع.


برنامج المشي في المانيا

يعد برنامج sweatcoin من بين أفضل البرامج الربحية الرائجة حاليا في ألمانيا، حيث يستعمله الكثير من الأشخاص الألمان يوميا للربح.

لما له من فضل لا من ناحية تحسين صحة الجسم وتحسين الدورة الدموية أو من ناحية الربح.

وبالرغم من أن سكان ألمانيا لديهم إقتصاد قوي يجعلهم لا يفكرون في البحث عن مثل هذه البرامج الربحية. لكن مع وباء الكورونا الذي دمر العديد من فرص الشغل ، فالكثير من الأشخاص لجئو للعمل عبر الأنترنت.

 

على أي ، فإن إستعمال برنامج المشي في المانيا أو في أي دولة من دول العالم يرفع من ثقة مبرمجي البرنامج لكي يسعوا إلى تحسين المنصة إلى الأفضل في المستقبل القريب.


إجابيات وسلبيات المنصة

  1. الإجابيات:
    • يساعد الناس على تقوية جسمهم ومناعتهم عن طريق تحفيزهم على التحرك بكثرة ليربحو المال.
    • لا يتطلب منك إتصالا بالانترنت ليتم عد خطواتك او المسافة التي قمت بقطعها.
    • مع تحميلك للبرنامح أو التطبيق تبدأ تلقائيا في جني النقود من المشي والتحرك.
  2. السلبيات :
    • أنه يتتبعك أينما كنت ، فإذا كنت شخصا يحب الخصوصية التامة ، فلن يعجبك التطبيق ، أما إذا كنت لا تكترث لهذه الأشياء فلا مشكلة لديك بخصوص هذا الموضوع.
    • لا يدعم طرق دفع متنوعة أو عديدة.
    • لا يمكنك سحب أرباحك عن طريق الباي بال إلا إذا قمت بدعوة مئة شخص . لكن هذا أيضا قد لا يكون شيئا سلبيا ، لأنني اعطيتك كيف تجلب ترافيك وأعضاء كثر في أسرع وقت وبدون بدل اي جهد.
    • أعتقد بأن المبلغ الذي يتم دفعه لك مقارنة مع الجهد الذي تبدله أثناء المشي ليس كافيا . وعلى مسؤولي التطبيق أن يزيدو في المكافآة التي تحصل عليها في كل خطوة تخطوها.

رأيي الشخصي حول المنصة

التطبيق مثله مثل جميع أنواع التطبيقات في العالم، الغرض الاساسي منه هو إعطائك بعض الدولارات القليلة يعد قيامك بجهد كثير.

حيث أن صاحب هذا التطبيق بالرغم من أنه قد يساعد جسمك على التحرك وتحفيزك على عدم الخمول ويعطيك بضع دولارات.

لكن حياتك لا يجب أن تكون هكذا، لا بأس أن تستفيد من التطبيق في بضع دولارات، لكن عليك البحث عن مجال أفضل للعمل عليه.

وأفضل شيء يمكنك القيام به في هذا الوقت من الزمان هو تعلم البرمجة أو تعلم طرق الترويج.

وهنا أحيلك على الموضوع التالي والذي قد ينال إعجابك " طرق الربح من الانستقرام ".


بالتالي إذا كنت تتطلع إلى كسب المال الكثير أو تغيير حياتك للأفضل عن طريق هذا التطبيق.

فأنت خاطئ تماما لأن الامر قد يستغرق منك سنوات قبل أن تتمكن من الحصول على أي من المبالغ الكبيرة التي تتخيلها.

وفي حالة كنت ترغب في استخدام خطواتك لمساعدة مجتمعات العالم الثالث، عن طريق التبرع بأموالك للجمعيات الخيرية. التي تساعد دول العالم الثالث بالأعمال الخيرية كحفر الأبار وتوفير الماء الصالح للشرب ، فقد يكون التطبيق مناسبا لك.


في ختام مقالنا الحامل لعنوان تطبيق المشي وربح المال؛ ربح مئة دولار أسبوعيا، لا تتردد في طرح أي تساؤل لديك في التعليقات لنساعدد فورا.

تعليقات