شرح موقع mobrog للربح من الإستطلاعات يوميا وطريقة التسجيل في الموقع

شرح موقع mobrog للربح من الإستطلاعات

موقع mobrog هو أحد مواقع الربح من الإنترنت مجانا عن طريق ملأ الإستطلاعات التي يوفرها الموقع يوميا، وهو شبيه موقع yougov، فيمكنك من خلال موقع mobrog ربح 10 دولار يوميا بمجهود بسيط من خلال ملأ الإستطلاعات ودعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع، وفي هذا الموضوع سوف نوضح لكم طريقة التسجيل في الموقع وكيفية الكسب من خلاله مجانا وتحقيق ارباح يوميا بمجهود بسيط جدا، لذلك إذا كنت مبتدء وتريد الربح من الإنترنت عليك بالتسجيل في موقع mobrog وسوف تتمكن من كسب اول الدولارات من خلال هذا الموقع بسهولة، فعلي الرغم من موجود العديد من الطرق الأخري للربح من الإنترنت سواء من الربح التدوين او من التسويق بالعمولة وغيرهم، لكن معظم هذه المجالات تحتاج إلي خبره سابقة لكي تتمكن من العمل عليها علي عكس موقع mobrog الذي لا يحتاج إلي أي خبره لكسب المال من خلاله، وإليكم شرح موقع mobrog وكيفية العمل عليه وسحب الارباح من خلاله.


كيفية التسجيل بموقع mobrog والربح من خلاله

تعتبر اول خطوة للعمل علي موقع mobrog  هي التسجيل في الموقع وإنشاء حساب جديد إن لم يكن لديك حساب علي الموقع، بعد ذلك سوف تتمكن من الربح من الموقع يوميا من خلال ملأ الإستطلاعات والإستبيانات وايضا من خلال دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع، وللتسجيل في موقع mobrog، إتبع الخطوات التالية.

  • للتسجيل في موقع موبروج mobrog إضغط هنا
  • قم بملأ البيانات الشخصية الخاصة بك مثل الإيميل والباسورد والإسم والرمز البريدي وتاريخ الميلاد وغيرهم، ثم قم بالضغط علي زر التسجيل.
  • سوف تصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني لتأكيد عملية التسجيل، قم بالضغط علي زر تأكيد التسجيل الأن وسوف يتم تفعيل الحساب فوراً.
  • هنا تكون قد اتممت عملية التسجيل بموقع mobrog ويمكن الأن العمل عليه والربح من خلال ملأ الإستطلاعات.

طرق الربح من موقع mobrog

يوفر الموقع أكثر من طريقة يمكنك الربح من خلالها، فيمكنك الربح من خلال ملأ الإستطلاعات والإستبيانات التي يوفرها الموقع يوميا وعلي كل إستطلاع تقوم بملئه سوف تحصل علي عمولة مقابل ذلك يمكن أن تصل إلي 3 دولار، كل ما عليك هو الذهاب للصفحة الرئيسية للموقع والضغط علي زر اعثر علي إستبيان جديد، ثم قم بإدخال بعض البيانات والمعلومات الشخصية الخاصة بك لتوفير الإستبيان المناسب لك، كما يتم تجديد هذه الإستبيانات يوميا للربح من خلالها مرة أخري.

يوفر موقع mobrog طريقة أخري للربح من خلاله عن طريق دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع حيث يوفر الموقع لك شخص يقوم بالتسجيل عليه رابط إحالة خاصة به يمكن من خلاله دعوة الأصدقاء والزوار، وتعتبر هذه الطريقة هي الأفضل للربح من الموقع، فإذا قام أي شخص بالتسجيل علي الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك وقام بملأ 3 إستبيانات، سوف تحصل علي 0.63 دولار يتم إضافتهم علي محفظتك فوريا بعد إكمال الثلاث إستطلاعات.


كيفية سحب الارباح من موقع mobrog 

يوفر الموقع أكثر من وسيلة لسحب الأرباح، ويعتبر هذا افضل ما يميز موقع mobrog عن غيره، فيمكنك سحب ارباحك عبر paypal او skrill او عبر التحويل البنكي وغيرهم، كل ما عليك هو التسجيل في الموقع والعمل عليه يوميا لتحقيق الربح من خلاله، وسوف تتمكن بعد ذلك من سحب هذه الأرباح بسهولة علي وسيلة السحب التي تريدها، وسوف تصلك ارباحك في أقرب وقت.

  1. الحد الأدني لسحب الارباح عبر paypal هو 6.25 دولار، سوف تصلك الارباح خلال 24ساعة.
  2. الحد الأدني لسحب الارباح عبر skrill هو 6.25 دولار، سوف تصلك الارباح خلال 24ساعة.

هل موقع mobrog نصاب؟

يتسأل العديد من الأشخاص هل موقع mobrog صادق ام نصاب؟ والإجابة هي أن موقع mobrog يعتبر من أصدق المواقع الربحية المعروفة حتي الأن فهو تابع لشركة splendid research GmbH لأبحاث السوق في المانيا، ويعمل هذا الموقع علي توفير الإستطلاعات والإستبانات الخاصة بالشركات لأخذ أراء العملاء لتسحين خدمات ومنتجات هذه الشركات، ولذلك إذا كنت مبتدء في مجال الربح من الإنترنت وتريد الربح من موقع mobrog، ننصح بالتسجيل علي الموقع والربح من خلاله بدون قلق، فالموقع صادق ويقوم بالدفع وتحويل الارباح بمصداقية.


تعليقات