كيفية التسجيل في win by inwi، وتفعيل رقمك في أقل من 6 ساعات

كيفية التسجيل في win by inwi، أحد أهم الأشياء التي تشغل بال العديد من المغاربة، خصوصا بعدما سئموا من عدم وجود عروض من شركات الإتصالات الأخرى.

كيفية التسجيل في win by inwi

كيفية التسجيل في win by inwi، هو سؤال طرحه العديد من المغاربة مأخرا. بعدما عرفو أنه هناك شيء إسمه عروض خيالية، وتيقنوا من الخبر عبر أصدقائهم وعبر عدة وسائل.

لك أن تتخيل يا عزيزي القارئ أنه فقط بمبلغ 49 درهم في win، ستحصل على رصيد أنترنت قدره 15 جيغا و ساعة من المكالمات بالإضافة إلى رسائل sms غير محدودة.

في المقابل تجد شركات الإتصالات الأخرى، تمنحك فقط 5 جيغا التي لا تغني ولا تسمن من جوع، لذا في هذا المقال سنعرفك على طريقة التسجيل في وين لحظة بلحظة.


إقرأ أيضا: أفضل عروض انوي أنترنت لا محدود.


كيفية تسجيل في win

يمكنك الاشتراك في win، من خلال التوجه إلى موقع (win ma)، ولا تضغط على أي شيء. فقط انتظر لبضع ثواني حتى تظهر أمامك قائمة اللغات، ثم إختر اللغة العربية.

بعد تعيينك للمتابعة باللغة العربية، إضغط في أسفل الصفحة على خيار " أصبح زبون ". وستنبثق أمامك نافذة خاصة بتحديد عرض وين الذي تريد البدء به فور التسجيل في وين مثل الشكل التالي.

كيفية تسجيل في win

كل ما عليك فعله هو تحديد العرض الذي تريده، وكمثال ولأول مرة ينصح بإختيار عرض 20Go بسعر 59 درهم. ثم اضغط على "إستمرار"، لتكون إنتهيت من إعداد الفورفي الخاص بك.

الأن ستصل لمرحلة رقمي، حيث يتوجب عليك طلب رقم هاتف خاص بشريحة win. أو الإكتفاء فقط بنقل رقمك الحالي من إنوي - إتصالات - أرونج، نحو شركة وين.

بمعنى ستكون أمامك 3 إختيارات، مثل ما هو موضح في الصورة الآتية.

تحويل انوي إلى وين
تحويل انوي إلى وين

"اقرأ أيضا: رقم هاتف فاطمة الزهراء شوف تيفي"
  • حيث بإختيارك للإقتراح الأول فستتوصل بذلك الرقم لعنوان منزلك بشكل مجاني بالكامل.
  • أما الإقتراح الثاني، فيعني الإحتفاظ برقمك بمعنى أن تقوم بنقل رقمك من شركة الإتصالات الحالية إلى شركة الإتصالات وين.( وهذا هو الخيار الأسرع والسهل).
  • أما بخصوص الإقتراح الثالث، فهو يخص الأرقام المميزة، بمعنى إذا أردت الحصول على رقم win مميز، فعليك دفع ثمنه.

الأن بعدما قررت هل ستطلب رقما مجانيا أو مدفوعا أو تحويل انوي إلى وين .. اضغط على إستمرار.

فور إنتهائك من هذه الخطوة سيتم توجيهك إلى واجهة حسابي، التي ستكون ممثلة مثل هذا الشكل 👇.

التسجيل في وين
حساب وين

حيث سيتطلب منك، أن تقوم بربط حسابك وين ببريدك الإلكتروني أو بحسابك الفيسبوك. لكن يفضل أن تربطه بإيميلك الشخصي، ثم سيتم إرسال كود التحقق من البريد إلى إيميلك.

أدخله في المربع الظاهر أمامك، ثم وافق على الشروط والأحكام وأيضا على تلقي الإتصالات التجارية ( يفضل أن تقرأ هذه المعلومات قبل أن توافق عليها). ثم إنقر على إنشاء حساب وسيتم إضافة وربط بريدك الإلكتروني بحسابك على وين.

"مقال قد يلهمك: كيف أعيش سعيدا في المغرب"

مرحلة بطاقة sim، في هذه المرحلة يجب عليك إدخال معلوماتك الشخصية، كما هي موجودة في البطاقة الوطنية CIN. وهذه المعلومات عبارة عن إسمك، لقبك ورقم بطاقة التعريف الوطنية.

ملاحظة: املأ معلوماتك الموجودة في بطاقة هويتك بالحروف اللاتينية فقط، لأن الموقع لا يقبل الحروف العربية.

مرحلة السلة: هنا ستجد سلة المقتنيات، وفي الغالب يكون داخلها تذكير بالعرض الذي قمت باختياره بالإضافة إلى الرقم الذي سيتم التشغيل عليه خدمة وين باي إنوي. وفي أسفل الشاشة ستجد خيار " دفع "، اضغط عليه ثم اختر نوع أو وسيلة الدفع التي تود الدفع بها.

إلبك الأن قائمة بجميع طرق الدفع في win المتوفرة حاليا:


1. من خلال بطاقات الإئتمان.
2. عن طريق إنوي Money.
3. الدفع على موقع أو تطبيق بنكي وهذه هي قائمة الست بنوك المدعومة والمتوفرة حاليا:


  • التجاري وفا بنك.
  • cih banke.
  • البنك الشعبي.
  • البريد بنك.
  • الشركة العامة.
  • البنك القرض الفلاحي للمغرب.

في حالة لم تكن تتوفر بعد على حساب بنكي، فيمكنك أيضا شحن رصيدك في أي وقت. وذلك من خلال التوجه لأقرب محل بيع الهواتف، Ciber أو تيليبوتيك. حاملا معك كود الدفعة، ليقوم بأداء الفورفي الخاص بك نيابة عنك بسهولة وبشكل عادي.

أنت تعلم بأن هذه الخدمة غير مجانية، لذا يفضل أن تحمل معك بضعة دراهم أخرى إلى جانب دراهم forfait. لإعطائها لصاحب المحل عندما سيقوم بتعبئة فورفي win لك.

وبالمناسبة قمت بإعداد فيديو توضيحي، بخصوص شرح تفعيل بطاقة win، لحظة بلحظة. وذلك في حالة لم تستوعب نقطة ما في الشرح الكتابي، ( فرجة ممتعة).


اضغط على الجملة الآتية لمشاهدة الفيديو:

"فيديو التسجيل في win by inwi"

هام جدا: بعد إنتهائك من التسجيل في وين باي inwi، سيتم إيقاف التغطية على بطاقتك sim لبضعة ساعات. وهذه المهلة يتم فيها تحويل رقمك من inwi إلى win.

وبعد إنتهاء الصيانة سيتم إعادة تفعيل التغطية لشريحتك win، وستجد بأن العرض تم تشغيله بنجاح. ويمكنك الأن الإستمتاع بباقتك المميزة وبالتالي التخلص من مشكلة تعبئة رصيدك كل مرة.


تطبيق وين باي انوي

لتسهيل عملية التسجيل في win by inwi، وأيضا لتسهيل قيامك بالعديد من الإجراءات بأقصى سرعة. لا بد لك من إستعمال تطبيق وين باي انوي، وهذه هي روابط تحميله المباشرة من المتاجر الموثوقة والمتعارف عليها.

"تحميل apk win by inwi من جوجل بلاي"

"تنزيل win by inwi من متجر هواوي"



في ختام موضوع كيفية التسجيل في win by inwi، وتفعيل رقمك في أقل من 6 ساعات، لا تتردد في طرح أي سؤال في التعليقات لنرد عليك في أسرع وقت.

تعليقات