كيف اخفي ظهوري في الواتس وانا متصل؛ للأندرويد والأيفون

كيف اخفي ظهوري في الواتس وانا متصل، أحد أهم الأشياء التي على كل مستعملٍ للواتساب معرفتها اليوم، وهذا ما ساتشاركه معك الأن.

كيف اخفي ظهوري في الواتس وانا متصل


لا شك بأن العديد من أصدقائك يقومون بإخفاء ظهورهم عنك وهم متصلين، حتى تتفاجئ بأنهم أرسلو لك رسالة بالرغم من أن ظهورهم غير موجود في حالتهم ولا تظهر لك!.

هل تريد أن تفعل ذلك أيضا؟ حسنا هذا هو ما سنتحدث وسنشرحه لك يا عزيزي القارئ اليوم في مقالنا هذا بإذن الله.

أولاً، يجب الإشارة إلى أن تطبيق الواتساب لا يوفر خيارًا مباشرًا لإخفاء ظهورك عندما تكون متصلاً. ومع ذلك، يمكنك اتباع بعض الطرق التي قد تساعدك في تحقيق هذا الهدف.

كيف اخفي ظهوري في الواتس وانا متصل

يمكنك اختيار خيار "إخفاء الظهور" في الإعدادات الخاصة بالشات في الواتساب. هذا الخيار يخفي الظهور الخاص بك في الشات عند التواصل مع الأشخاص الآخرين، وهذا يعني أنه لن يرى الأشخاص الذين يتصلون معك أنك متصل أو غير متصل.


كيفية القيام بذلك:

الطريقة الأولى: التي يمكنك اتباعها هي إلغاء الإعدادات الافتراضية لتطبيق الواتساب، والتي تسمح للآخرين برؤية ظهورك وحالتك عندما تكون متصلاً. يمكنك القيام بذلك عن طريق الذهاب إلى إعدادات الحساب وتحديث حالة الظهور إلى "غير متوفر" بدلاً من "متوفر". وكذلك إلغاء خيار الرؤية الأخيرة، وهي الميزة التي تظهر للآخرين متى كنت متصلاً آخر مرة.

اخفاء متصل الان في الواتس اب


الطريقة الثانية : هي تحديد الإعدادات الخاصة بالخصوصية للأشخاص الموجودين في دليل الهاتف الخاص بك، والتي تسمح للآخرين برؤية متى كنت متصلاً عندما تكون لديهم رقم هاتفك. يمكنك القيام بذلك عن طريق الذهاب إلى إعدادات الخصوصية وتحديد الخيارات التي تريدها بناءً على مدى رغبتك في مشاركة معلوماتك مع الآخرين.


إذن هذه هي الطرق المتوفرة حاليا حول سؤالك عن "كيف اخفي ظهوري في الواتس وانا متصل؛ للأندرويد والأيفون". ولأي إستفسار آخر حول الوضوع فسأكون سعيدا بالرد عليك في التعليقات ومناقشتك حتى تجد حلا لمشكلتك.

تعليقات