أفضل 10 أفلام أجنبية لعام 2024 تستحق المشاهدة

أفضل 10 أفلام أجنبية لعام 2023 تستحق المشاهدة - افلام 2023

من وقت لآخر كل شخص مهما كان عمله أو دراسته دائما ما يرغب أخذ إستراحة والاستمتاع بمشاهدة بعض الأفلام.


ليس من السهل أحيانا العثور على أفضل فيلم لمشاهدته، ربما تكون قد شاهدت العديد من الأفلام التي لم تعجبك ويبدو أنك أهدرت وقتك فقط مع بعض الأفلام المملة، خاصة عندما يكون هناك ألاف من أفلام الجديدة التي يتم إصدرها كل عام، لذا فمن الصعب أن تعرف أي واحد منهم تحتاج إلى مشاهدته.


الآن إذا كنت تريد مشاهدة فيلم جديد ولا تريد أن تقع في الاختيار الخطأ، للمساعدة في ذلك لقد قمنا بعمل قائمة تحتوي على أفضل 10 أفضل 10 أفلام أجنبية لعام 2023 تستحق المشاهدة حتى الآن التي لن تخيب آمالك.


مقال قد يهمك: أفضل أفلام أجنبية لعام 2022.


1. The Gray man:

فيلم إثارة وأكشن من بطولة ريان جوسلينج وآنا دي أرماس من إنتاج نيتفليكس، تدور أحداث الفيلم حول سجين سابق يتمتع بمهارات عالية، تم توظيفه للعمل مع الحكومة كعميل لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، ولكن بعد أن اكتشف بعض الأسرار يقرر الهروب من العمل فيبدأ ملاحقته من قبل الحكومات ويواجه العديد من المخاطر اثناء رحلته.

هذا الفيلم تم إطلاقه مؤخرا وحصل على معدل اعجاب مرتفع جدا من طرف الجمهور، ومن المؤكد أنه يمكن أن يكون أحد أفضل الأفلام التي يمكنك مشاهدتها حاليا.


2. Oppenheimer:

واحد من أكثر الأفلام المنتظرة، فيلم Oppenheimer الذي صدر أخيرا، يحكي الفيلم قصة روبرت أوبنهايمر الذي لعب دوره الممثل كليان مورفي الذي كان فيزيائيا نظريا أمريكيا اخترع قنابل ذرية تستخدم في الحرب العالمية. يعتبر فيلم حربية رفيع المستوى مليئا بالدراما، وهو من إنتاج شركة Universal pictures وAtlas entertainmment. وقد استند سيناريو الفيلم إلى سيرة البراميثيوس الأمريكية. وقد تم اصدار الفيلم في يوليو من عام 2023 بميزانية بلغت 100 مليون دولار ، وهو احد افضل الافلام في عام 2023.


3. John Wick: Chapter 4:


. أفضل فيلم أكشن 2023.


يعود جون ويك هذا العام في الموسم الرابع مليئا بالإثارة وهو أطول جزء في سلسلة أفلامه ممتازة، وقد تم اطلاق خبر رسمي بأننا سنرى هذا الإصدار الجديد من فيلم جون ويك وقد تم إطلاقه هذا العام. قصة الفيلم ليست بجديدة، جون ويك لا يزال مطاردا من قبل قتلة خطرين استأجرتهم منظمة مافيا، ورأسه يصبح مطلوب اكثرمن سابق لذلك، يأخذ معاركه في أماكن كثيرة حول العالم. تم تصوير الفيلم في نيويورك وباريس واليابان وبرلين وأخرجه تشاد ستاهلسكي.


4. Renfield:

"رينفيلد" واحد من الأفلام العظيمة التي تجمع بين الدراما الخيالية والكوميديا في الوقت نفسه، والقصة مبنية على طبقة روبرت كيركمان، فقد لعب (الممثل) نيكولاس هولت دور رينفيلد الذي كان يعمل كحارس، ثم ترك عمله وقرر متابعة حبه في عالم مغامرات الرعب. الفيلم صدر في أبريل/نيسان 2023، وحصل على معجبين كثيرين، وهو من إنتاج شركة Universal pictures، ويعتبر من أفضل الأفلام على نيتفليكس 2023.


5. Creed III:

لقد جاء الموسم الجديد من الفيلم الرياضي Creed الثالث بسيناريوهات مدهشة والكثير من الممثلين الجدد، في هذا الموسم مايكل بي جوردن يأخذ بطولة القصة، حيث يحاول تحقيق أحلامه في أن يصبح بطلا للعالم في الملاكمة، ولدى هذه الدراما الكثير من الإلهام بالعمل الشاق ولا تستسلم. وحوالي 5 سنوات من الموسم الثاني، يأتي الموسم الثالث مع حالات مزاجية مختلفة. كان من المفترض أن يتم إطلاق الفيلم في نوفمبر/تشرين الثاني 2022، ولكن تم تأجيله إلى مارس/ 2023، وهو متوفر الآن على العديد من المنصات المختلفة (Spectrum TV، Watch TNT، Watch TBS، truTV، Vudu Movie & Tv Store، Prime Video، Apple TV، vudu أو Redbox).


6. Evil Dead Rise:


أفضل أفلام الرعب 2023.

"Evil Dead Rise" هو فيلم خيالي مروع كان من المقرر عرضه في أبريل 2023، من بطولة أليسا سذرلاند (إيلي) وليلي سوليفان (بيث) اللذين يلعبان دور أختين خارقتين للطبيعة مع أطفالهما في محاولة للحماية العائلة والهروب من شر الشياطين الذي يلحقهم، الفيلم الذي أنتجه روبرت جي وصدر أصلا في موقع HBO Max. قصة الفيلم كانت مثيرة جدا للاهتمام أيضا شخصيات وعروض الممثلين كانت ممتازة جدا، لذلك هم بحاجة الى أن يكونوا معنا في العمل.


7. Spider-Man: Across the Spider-Verse:

النسخة الجديدة من سبايدر مان تعطينا ساعتين من الحركة المثيرة، الفيلم من صنف الخيال العلمي والذي يعتبر من أفلام ممتعة لمشاهدتها، الفيلم أنتجه جواكيم دوس سانتوس، كيمب باورز، قصة الفيلم عن مايلز موراليس الذي يعيش كبطل خارق الرجل العنكبوت الذي سيحتاجه لحماية عالمه من الشر الظاهر الجديد، هناك شخصيات جديدة  جوين ستايسي وميجيل أوهارا اللذان جعلا الفيلم أكثر متعة، كان الإنتاج بواسطة كولومبيا بيكتشرز ومارفل إنترتينمنت وقد حقق جمهورا كبيرا في جميع أنحاء العالم.



8. Fast and Furious 10:


افضل فيلم لسنة 2023.


أخيرا طلع الموسم الجديد لأفلام السباقات المشهورة "Fast and Furious 10" مليء بأحداث الأكشن وقصص المغامرات، فيها العديد من نخبة الممثلين الجدد لأدوار ثانوية لكن مازلت القصة ببطولة ممثلين سابقين (جيسون ستاثام ميشيل رودريجيز...) وعدد أكبر من الممثلين الفيلم تم انتاجه من قبل  Universal pictures ومن المقرر عرضه في يناير 2023، القصة دائما تضع منافسة خطيرة في السباق على طريق لوس انجلوس، الشرطة يلاحقون مجموعات المسابقين في جوا مليء بالمغامرة والأكشن، هذا هو واحد من أشهر الأفلام في العالم وقد ولد إيرادات كبيرة أيضا لا يزال لديهم جمهور كبير من المتابعين حول العالم.


9. Mission: Impossible – Dead Reckoning:


أفضل أفلام 2023 اكشن.


توم لينش يعود بنسخة جديدة من سلسلة "البعثة المستحيلة" التي كان من المقرر أن تصدر في 14 يوليو 2023، الفيلم أنتج كريستوفر ماكواري، توم كروز يبدأ مغامرة جديدة للحكومة في جميع أنحاء أوروبا لإنقاذنا وإنهاء المهمة. ميزانية الفيلم حوالي 300 مليون وهو يحتوي على العديد من الممثلين الجدد ويتم تصويره في أماكن جديدة.


10. Barbie:

قد يبدو لك مثل فيلم مخصص لأطفال ولكن ليس كذلك، هذا فيلم باربي جاء بنظرة جديدة هذا العام من بطولة ريان جوسلينج (ممثل) ومارجوت روبي، بعد العديد من انتاجات الكرتون والدمى التي تم انتاجها هذا الفيلم هو أول عمل حركة الحية من شخصية باربي. القصة مختلفة عن النسخة السابقة الفيلم مليء بالكوميديا والخيال المدهش. الميزانية المخصصة لهذا الفيلم حوالي 100 مليون دولار وهو بالتأكيد يستحق المشاهدة.

تعليقات