شرح موقع paidera للربح من الإستطلاعات ومشاهدة الإعلانات

 شرح موقع paidera للربح من الإستطلاعات ومشاهدة الإعلانات


موقع paidera هو أحد مواقع الربح من الإنترنت والذي يمكن تحقيق 10 دولار يوميا من خلالة، حيث يوفر الموقع أكثر من طريق للربح ومنها الإستطلاعات ومشاهدة الإعلانات والفيديوهات وايضا من خلال الإحالة للموقع، كما يوفر الموقع أكثر من وسيله لسحب الأرباح، ويعرف موقع paidera بالمصدقية وهذا ما يميزه عن غيره من مواقع الربح الأخري من الإنترنت، ولذلك يعتمد عليه الأف الأشخاص للكسب من خلاله،  وفي هذا المقال سوف نشرح لكم موقع paidera  من اول التسجيل علي الموقع حتي الربح من خلاله وسحب الأرباح وكيفية تحقيق ارباح كبيره يوميا من خلال هذا الموقع.


طريقة التسجيل علي موقع paidera 

يمكنك التسجيل علي موقع paidera بكل سهولة من خلال ملأ البيانات الشخصة الخاصة بك والبدء في تحقيق الأرباح من خلال الموقع، وللتسجيل علي موقع paidera  إتبع الخطوات التالي.

  • قم بالدخول علي موقع paidera  من هنا.
  • إضغط علي خيار creat an account لإنشاء حساب جديد علي الموقع.
طريقة التسجيل علي موقع paidera

  • قم بتعبئة البيانات الشخصة الخاصة بك مثل الإسم الأول، الإسم الأخير، إسم المستخدم، الإيميل وكلمة السر، ثم قم بالضغط علي زر sing-up and creat my account لإنشاء الحساب.
التسجيل علي موقع paidera

  • سوف يتم إرسال رسالة لتفعيل حساب عبر الإيميل الخاص بك، قم بالضغط علي رابط التفعيل الموجود بالرسالة المرسلة علي الإيميل، وسوف يتم تفعيل حسابك تلقائيا بعد ذلك.
  • بعد ذلك أدخل الإيميل والرقم السري الذي قمت بالتسجيل بهم للدخول علي حسابك.

طرق الربح من موقع paidera 

يوفر موقع paidera أكثر من طريقة للربح من خلالة، حيث يمكنك الربح من خلال الإستطلاعات او مشاهدة الإعلانات او من خلال tasks وايضا يمكن الربح من خلال جلب الزوار للموقع عن طريق رابط الإحالة الخاص بك، كما أنه بعد التسجيل علي الموقع تحصل علي 0.5 دولار مقابل هذا التسجيل.


1- الربح من الإستطلاعات 

يمكنك الربح من موقع paidera من خلال ملأ الإستبيانات، فهناك بعض الشركات التي تقوم بوضع إستبيان عن منتج او خدمة معينة خاص بها لأخذ اراء عملائها بمقابل مادي يمكن أن يصل إلي 1دولار او أكثر حسب كل إستبيان في أقل من 5دقائق، وهناك العديد من الإستبيانات الموجود علي موقع paidera والتي يمكن ملئها والربح من خلالها، كما أنه يتم تجديد هذه الإستبيانات كل 24 ساعة للربح من خلالها مره أخري.


2- الربح من مشاهدة الإعلانات

يوفر موقع paidera طريقة أخري للربح من خلاله عن طريق مشاهدة الإعلانات والفيديوهات، فيوجد العديد من الإعلانات والفيديوهات المتاحة علي الموقع والتي يمكن مشاهداتها والربح من خلالها، كما يتم تجديد هذه الفيديوهات كل 24 ساعة للربح من خلالها مرة أخري.


3- الربح من tasks

أداء المهام او tasks هو من الطرق التي يمكن ايضا من خلاها الربح من موقع paidera، كما يمكن تنفيذ ذلك من خلال الموبايل الخاص بك، فيمكنك تنفيذ ال tasks المتوفرة بالموقع وبالتالي تحصل علي مقابل لكل مهمة تقوم بها سواء تنفيذ عرض cpa او تحميل تطبيق او الإشتراك في قناة يوتيوب وغيرهم.


5- الربح من referral

يوفر موقع paidera لكل شخص يقوم بالتسجيل علي الموقع رابط إحالة خاص به يمكن من خلال هذا الرابط دعوة أصدقائة للتسجيل في الموقع  والحصول علي 0.1 دولار مقابل كل شخص يقوم بالتسجيل علي الموقع من خلال هذا الرابط، هذه الطريقة تعتبر هي الأكثر ربحا من الموقع، فإذا قمت بدعوة 10 أصدقاء يوميا للتسجيل علي الموقع سوف تحصل علي 1دولار مقابل ذلك.


كيفية ربح 10 دولار يوميا من موقع paidera

هناك بعض الإستراتيجيات التي يمكن إتباعها لتحقيق 10 دولار يوميا من موقع paidera او أكثر، ولكن لتحقيق اراباح كبيره من الموقع يجب عليك دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك، فإذا كنت تمتلك موقع او مدونة او حتي قناة يوتيوب، يمكن شرح الموقع عليه ووضح رابط الإحالة الخاص بك للتسجيل من خلاله وبالتالي سوف تحصل علي 0.1 دولار مقابل كل شخص يقوم بالتسجيل علي الموقع من خلال هذا الرابط، كما يمكنك ايضا تسويق رابط الإحالة الخاص بك علي مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، هذا سوف يزيد من عدد الأشخاص الذين سيقومون بالتسجيل من خلال هذا الرابط.


طريقة سحب الأرباح من موقع paidera

يمكنك سحب ارباح موقع paidera في حالة الوصول للحد الأدني للسحب 30 دولار علي حساب paypal الخاص بك، فقط أدخل الإيميل الخاص بحساب paypal ثم قم بطلب عملية سحب الرصيد وسوف يصل هذه الأرباح إلي حسابك علي paypal في اقل من 24 ساعة، كما انه في حالة دعوة 150 صديق للتسجيل علي الموقع، سوف تتمكن من سحب ارباحك عند الوصول إلي 20 دولار فقط وليس 30 دولار. 


يتسأل البعض هل موقع paidera صادق ام نصاب ؟، في الحقيقة أن معظم مواقع الربح من الإنترنت تعمل بإسلوب الخداع والنصب علي العملاء، لكن يختلف موقع paidera عن باقي هذه المواقع لأنه أثبت مصداقيته منذ سنين مثل موقع divbux الخاص ب الربح من مشاهدة الإعلانات، لذلك إذا كنت تريد العمل علي الموقع للبدء في كسب المال من خلاله، انصحك بالتسجيل الأن بدون قلق، ولكن ايضا يجب التنويه أنه لا يجب الإعتماد علي هذا الموقع كدخل اساسي لك، لكن يمكن العمل عليه بجانب عملك الاساسي.

تعليقات