طريقة الكتابة على صور gif وإضافة نص داخل صورة متحركة 2024

عادة عندما تعجبك صورة متحركة، فإن أول ما قد تفكر به هو جعل تلك الصورة ملكك، وللقيام بهذا يلزمك القيام بالبحث عن طريقة الكتابة على صور gif، أو بعيدا عن جعلها ملكك، فإنك قد ترغب في جعل اسمك على تلك الصورة المتحركة، لكن بدون المساس أو تغيير صيغة الصورة، بمعنى إضافة الإسم والحفاظ على الصورة متحرك .

بدون شك فإنك ستكون قد قمت بتطبيق عدة طرق وتقنيات ذكية أثناء محاولتك الكتابة على الصور المتحركة، وغالبا ستكون فشلت لأن الصورة ستصبح غير متحركة وتتغير صيغتها من gif الى صيغ اخرى عندما تحاول أن تقوم بأدنى تعديل عليها .

لكن لا تقلق بسبب ذلك، فسوف نعطيك الحل في هذا الموضوع، فانا قد أحببت سحر هذه الصورة ، ووقعت في عشقها ، وراق لي أن يكون اسمي أو اسم موقعي بجانب الصورة، وبعد إستخدام الموقع التالي، تمكنت من إتمام هذا الأمر دون فقد صيغة هذه الصوره او فقد جودتها.

طريقة الكتابة على صور gif

ولهذا بدأت أبحث عن طريقة لأضيف عليها اسم موقعي لتبدو أكثر إلهاما واحترافية، ومع الاخذ بعين الإعتبار، على أن تبقى الصورة بصيغة gif وتتحرك، ومثلك ومثل جميع المبتدئين لم أنجح في هذا، وفشلت لأني عندما اضيف إسم موقعي على الصورة أجد أن صيغتها تتحول الى jpg ، وبالتالي تصبح الصورة لا تتحرك ، كما هو موضح في الصورة الآتية .

الكتابة علي الصور المتحركة

وهذا ما أشعرني بخيبة أمل كبيرة ، وتأسفت لنفسي لأني لم أستطع القيام بشيء يقوم به الناس ببساطة وبأعينهم مغلقة، لكن هذا لم يدم لوقت طويل ، وبعد البحث لبعضٍ من الوقت، إستطعت أن أحل مشكلتي ، وتوفقت أخيرا في كتابة الاسماء على الصور المتحركة gif ، وكانت نتيجة كالآتي .

طريقة الكتابة على GIF

لا شك بأنك أنت بدورك وقعت في حب الصورة التي صممتها ، لهذا سأشرح لك كيف طريقة الكتابة على GIF لتتمكن انت  أيضا من كتابة اسمك في صور متحركة ببساطة بدون تغيير صيغة الصورة او تقليل جودة ودقة الصورة، فسوف تحصل علي صورة خاصة بك تحمل نص كتابي بصيغة GIF بجودة ودقة عالية، وإليكم التفاصيل.

طريقة الكتابة علي صورة GIF

بدون شك لتتمكن من اضافة نص الى صورة gif فإنك لن تحتاج الأن أي برنامج ، فحيث ستحتاج فقط الى موقع للكتابة على الصور المتحركة والذي يقبل الصور بصيغة gif.

كيفية الكتابة علي صورة GIF

إنه موقع Gifntext موقع Gifntext الذي سيساعدك على القيام بهذا بكل سهولة ودقة عالية وبجودة أصلية، حيث ستقوم :

  • النقر على ايقونة الاختيار في الصفحة الرئيسية ثم اختيار صورة ذات صيغة gif للتعديل عليها ، وانتظر قليلا ريتما يتم تحميلها 
  • قم بالنقر على خيار Add text ( إضافة نص ) ، كما هو موضح في الصورة التالية .
  • اكتب أي شيء تريده وسيظهر في وسط الصورة ، في المكان الذي وضعت فيه " اسمك هنا " ، ويمكنك تحريكه لأي اتجاه تريده بسهولة .
  • قم بالتحكم بالألوان التي تريد أن يظهر بها اسمك أو النص الذي قمت بإضافته .
  • يمنحك الموقع إمكانية التحكم الكامل ، للقيام بأي تعديل تود فيه ، على صورتك المتحركة وبدون أي قيود .
  • عندما تنتهي من كتابة اسمك على الصورة ، قم بالضغط على خيار GENERATE GIF والذي سيظهر أمامك باللون الأزرق طول رحلة تعديلك على الصورة .

في الأخير ستحصل على صورة مذهلة تجعل أصدقائك يندهشون منها، وإذا أردت مشاركة الطريقة معهم ما عليك سوى إرسال المقالة لهم، ويمكنك مشاركتي بالصورة التي أنشأتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بي ، إن كانت مذهلة فسأقوم باستعمالها كشعار لموقعي لبعض الوقت، ومن هنا نكون قد تعرفنا علي أفضل طريقة للكتابة على صور gif مع الحصول علي صورة مذهلة بدون أي تغيير.

في حالة عدم عمل هذا الموقع، هناك العديد من المواقع الأخري التي يمكنك إستخدامها للكتابة على صور gif دون فقد صيغتها او جودتها والحصول علي صورةمميزة خاصة بك.

شاهد ايضاً:


تعليقات