أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأنمي مع الترجمة وبدون إعلانات 2024

أفضل تطبيقات لمشاهدة الأنمي مع الترجمة وبدون إعلانات 2021

 هناك العديد من الأشخاص الذي يحبون مشاهدة مسلسلات وأفلام أنمي ولكن معظمهم ايضا قد لايتوفرون على إمكانيات لمتابعة برامجهم المفضلة . ممايجعلهم يتوجهون الى مواقع وتطبيقات التي يحملونها في اجهزتهم ذكية عبر انترنيت، قد تجد بعض منها فعال ومفيد ولكن في اساس هو ان معظمها لايوفرون متطلبات مستخدمين بشكل جيد، فعلى سبيل مثال قد تجد موقع يعرض انيم بسيرفر ثقيل للغاية او قد تجد بأنه يتوفر على العديد من إعلانات مزعجة... ولمساعدتك قمنا بتوفير لك أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأنمي مع الترجمة وبدون إعلانات 2024 وسوف تجد ايضا ان معظم هذه التطبيقات لاتتوفر على إعلانات مزعجة، مما سيضمن تجربة أفضل في المشاهدة .

يمكنك زيارة التقرير التالي : أفضل 10 ألعاب أندرويد لعام 2021 على الإطلاق .


1. Crunchyroll :

يمكنك الطلب من أي شخص الحصول على أفضل تطبيق لمشاهدة الرسوم المتحركة وسينصحك بهذا غالبا . تم الترحيب بتطبيق "Crunchyroll" كواحد من أشهر تطبيقات مسربة لجميع انواع الرسوم المتحركة لهواتف Android. ويتوفر على ملايين التنزيلات على متجر Google Play ، يمتلك التطبيق أكبر مكتبة لأنيمي لتستمتع بها.
بحيث انه يتوفر على أكثر من 250 الف حلقة من أعظم مسلسلات الأنيمي التي يمكنك معرفتها. إذا لم تكن المشاهدة كافية بالنسبة لك، ويتوفر التطبيق أيضًا ميزة رائعة وهي قراءة المانجا المفضلة لديك من خلال هذا التطبيق.

ويعمل تطبيق "Crunchyroll" على واجهة سهلة تحكم والاستخدام، حتى يمكنك البحث وتحكم في اداء فيديوهات مفضلة بطريقة بسيطة .

ويعمل التطبيق على خاصية مشاهدة مجانية مع اضافة بعض اعلانات جانبية، ويمكنك تخلص منها عن طريق الاشتراك فب نسخة مدفوعة، كما يمكنك الحصول على تجربة مجانية بدون اعلانات لمدة 16 يوما . مما يجعله يستحق ان يكون في قائمة أفضل تطبيقات لمشاهدة الانمي في سنة 2023 .

2. Funimation :


في القائمة يأتي في المرتبة الثانية هو تطبيق مسمى "Funimation" الذي يتوفر أيضًا على صندوق مليئ بأفلام ومسلسلات الرسوم المتحركة الفرعية التي تأتي مع خصائص ترجمة ودبلجة. اثار هذا التطبيق اعجاب مستخدمين، لأنه يتمتع بأسرع وقت في تحميل وعندما يتعلق الأمر بالدبلجة. بث مسلسلات أو أفلام الأنيمي المتزامنة من اليابان بطريقة مباشرة وخالية من الأخطاؤ من خلال هذا التطبيق ومن دون اي تباطئ .

يمكن لك كمستخدم مجاني استمتاع بمشاهدة افلام انمي ضمن هذا التطبيق مع وضعية اعلانات، اما اذا اردت تخلص منها فيمكنك تحول الى خطة اشتراك المدفوعة بقيمة 6 دولار تقريبا شهريا .

والرائع في هذا التطبيق هو انه اكثر راحة، بحيث اضاف مطوري تطبيق خاصية تنزيل، بحيث يمكنك تحميل حلقات وافلامك المفضلة ومشاهدتها حتى في وضع غير اتصال بشبكة انترنت .

3. AnimeLab :


تطبيق تم اطلاقه في نيوزيلاندا واستراليا، ويتضمن هذا التطبيق "AnimeLab" عدد هائل من حلقات وأفضل أفلام انمي بحيث عند دخولك لتطبيق ستتفاجئ بمكتبة كبيرة من اختيارات رائعة التي ستثير إعجابك .
إن هذا تطبيق حاليا هو مقصور فقط على مناطق معينة التي يمكنهم استعانة به، ومازال مطورين يعملون على تطوير امتداد جغرافي لوصول التطبيق الى بلدان اخرى . ولكن طبعا لن يسعك الانتظار لهذا فإن vpn يبقى احسن حل لإستفادة من هذا التطبيق .

يمكنك زيارة هذا التقرير حول : أفضل تطبيقات vpn المجانية والسريعة للأندرويد 2021 .

يمكنك حصول على نظام vpn مجاني وتوجه الى متجر بلاي ستور وقيام بتحميل هذا التطبيق الذي له نسبة تقييم 4.1 على 5، وانه حقا لتطبيق مميز وبشكل مجاني، بحيث انه يضم ازيد من الاف حلقات مسلسلات وافلام انمي العظيمة . ويعتبر واحد من أفضل تطبيقات لمشاهدة الانمي المترجم 2023 .

4. HIDIVE :


هو عبارة عن تطبيق الكرتوني مجاني الذي يتوفر على ازيد من مئات الآلاف من حلقات، بل وربما الملايين من الأفلام والبرامج التلفزية التي تعرض في اليبان . كما يتم ايضا إصدار مسلسلات انمي أخرى حصرية وجديدة ضمن تطبيق. 
كما نعلم فإن برامج انمي ظهرة لأول في بلد اليابان واشتهرة لتنتشر الى باقي دول العالم، ولكن مازالت تحظى بعدد كبير من معجبين في مكانها الأصلي .

يمكنك استمتاع بجميع أنواع الرسوم المتحركة المفضلة عندك ضمن هذا التطبيق، وربما قد تجد فيه برامج جديدة اخرى لن تجدها في تطبيقات مجانية أخرى وذلك نظرا لوجود كمية كبيرة من أفلام ومسلسلات التي يتم اصدراها في كل سنة حول العالم . عند استعمالك لتطبيق HIDIVE لأول مرة، يمكنك تعرف على الحلقات والأفلام الرائجة في وقت خالي .
كما يمكنك ايضا البحث عن افضل أفلام أجنبية وبرامجك المفضلة بشكل مخصص عن طريق خانة البحث موجودة في شريط علوي داخل تطبيق .

5. VRV :


هذا هو واحد من أفضل التطبيقات لمشاهدة الرسوم انمي . تم اطلاق "VRV" في متاجر تنزيل مؤخرا فقط، ولكنه اكتسب شهرة واسعة بالفعل لأنه تطبيق أنمي 2021 مذهل . ضمن هذا التطبيق ستجد كل افلام وأفضل مسلسلات مشهورة، كما ستجد ايضا الاف من اقتراحات الأخرى التي يمكنك مشاهدتها بشكل مجاني .
ومن بين خصائص مميزة في هذا التطبيق هو انه مطورين خاصين يقومون بإطلاق تحديثات بشكل يومي تأتي بالعديد من اقتراحات الأخرى رائجة والجديدة . كما يوفر امكانية عرض الشخصيات المتحركة ونوع برنامج او فيلم (درامي، اكشن، اثارة...) . ويمكنك ضمن هذا التطبيق فتح خانة مراسلة ودردشة مع اشخاص وكسب اصدقاء جدد من كل انحاء العالم . 

6. Kitsu :


بختيارك لتطبيق Kitsu، يمكنك استمتاع بتفرج على اضخم انتاجات انمي من المسلسلات وأفلام الرسوم المتحركة المفضلة لديك دون توجه إلى مواقع اخرى . هذا التطبيق تمت برمجته بطريقة صغيرة وبسيطة إلى ابعد الحدود. ففي مكان الرئيسي، يمكنك استمتاع بمشاهدة قائمة يتم تحديثها بشكل مستمر، مع اضافة مواسم كاملة الحلقات وسريعة تحميل ومشاهدة .

يعرض هذا التطبيق أيضًا متوسط ​​التقييمات جمهور. في القائمة خاصة، وهو تطبيق مصمم بطريقة ويب بحيث انه يتوفر منافد جانبية، مما يمكنك من مشاهدة حلقة معينة وتركها وتوجه الى مشاهدة فيلم اخر ضمن تطبيق في نافدة اخرى مع حفاظ على وقتها . ويتوفر التطبيق على قائمة مواصفات لكل برنامج معين (نوع، سنة اصدار، ممثلين، سيناريو، بلد الانتاج...) . ويمكنك تعيين مسلسلات وافلامك مفضلة ووضعها ضمن ارشيف خاص ضمن التطبيق في قائمة المفضلة .

7. Youtube :


معظم الأشخاص حول العالم يعلمون عن موقع YouTube وربما هنا إذا كان الجميع يعرف ذلك. ولأسف مع ذلك قد لا يدرك العديد من الأشخاص محبين للأنيم أن يوتيوب أفضل برنامج انمي 2021 وهو واحد من اكبر منصات ضخمة لمشاهدة برامج حلقات بشكل سريع وشرعي ويوجد هناك بالفعل ملايين من افلام والمسلسلات الرسوم المتحركة .
والنسبة لكيفية استعمال هذا التطبيق، فنحن نعتقد انه لاجدوى من قيام بذلك فقد اصبحت هذه المنصة جزء من حياتنا اليومية . وعند مشاهدتك لمسلسل او فيلم معين فسيقترح عليك نظام يوتيوب جزء التالي الذي يليه لإستكمال مشاهدتك الممتعة . واروع شيء في هذه منصة هي انه تدعم مشاهدة فيديوهات بدقة تصل الى 4k مع سيرفر سريع للغاية .

8. Amazon Prime Video :


تطبيق أخر رائع مشاهدة الفيديوهات يمكنك حصول عليه عن طريق اشتراك في احدى الخطط، ويوفر قائمة كبيرة من المسلسلات التلفزيونية والأفلام في مختلف انواعها لجميع مستخدمين.
يتوفر Amazon Prime Video على أفضل عروض الأنيمي التي يمكنك معرفتها على الإطلاق، على سبيل مثالGreat Teacher Onizuka, Flame( Amazon Prime Video  .
كما يتوفر التطبيق على خاصية تنزيل، مما يسمح لك بتحميل حلقاتك وافلامك مفضلة ومما يجعله تطبيق لمشاهدة الأنمي بدون انترنت وصول اليها حتى في حالة عدم اتصال الشبكي . ويسمح هذا التطبيق بمشاهدة والاستمتاع بعدد كبير من حلقات انمي المعروفة وغير معروفة مع جودة عرض بدقة ممتازة وامكانية تحكم في الوان وضوء وكيفية عرض فيديو .
يتوفر التطبيق على العديد من متاجر الكترونية التي يمكنك من خلالها تحميل تطبيق والاستمتاع بمشاهدة .

9. Mubi :


ظهرت Mubi في الأول كمكان اجتماعي في سنة 2007 لمحبي الأفلام . وفي سنة 2010 قامت بتحول الى عمل كخدمة بث عبر الإنترنت . ولقد قامت بعرض مجموعة من البرامج وافلام الرسوم المتحركة، اليوم يمكن ضمن هذا التطبيق الحصول على فرصة لمشاهدة نسبة كبيرة من حلقات الأنيمي عبر أنواع مختلفة، وبما في ذللك ايضا افلام اكثر الشهرة ورواجا بين جمهور الأنمي .
يتيح تطبيق امكانية المشاهدة المجانية فيديوهات بجودة عالية عن طريق اتصال بشبكة انترنيت، ويدعم التطبيق خصوصية المشاهدة عل كل من انظمة اندرويد وios .
وتتوفر خدمة التطبيق ايضا على بعض سيرفرات تلفاز الذكي وapple tv وamazon fire tv وlg smart tv بالنسبة للطرزات الجديدة .

10. Tubi :


هو عبارة عن تطبيق لمشاهدة المجانية يعرض في اساس مجموعة من افلام وبرامج تلفزيونية وحلقات الرائحة على الانترنت، كما يأتي هذا التطبيق ايضا بقائمة عرض ضخمة لمشاهدة حلقات الأنمي ، كما يعرض ايضا الاف من أفضل المسلسلات مذهلة المحظورة التي قد تثير اعجابك بكل تأكيد . يتوفر التطبيق من ناحية قائمة الأنمي على مجموعة كبيرة من اصناف العرض مثل الأنيم الكوميدي او كلاسيكي او درامي او أكشن...
كما قلنا فالتطبيق يمنح امكانية مشاهدة مجانية مع اضافة بعض اعلانات الجانية التي لاتعتبر مزعجة، ويمكنك تنقل داخل تطبيق بسهولة، بحيث انه يتوفر على واجهة تحكم خاص بالمستخدمين سهلة للغاية . ويعمل التطبيق في العديد من الأنظمة الأساسية (الأندرويد، ios, android tv، stick، apple tv ...) . 


11. Anime slayer :


تطبيق Anime slayer واحد من أفضل التطبيقات العربية على الإطلاق التي يمكنك الاستعانة بها لمشاهدة حلقات الانمي . يحتوي هذا التطبيق على مكتبة ضخمة تتضمن مجموعة كبيرة من اصناف المسلسلات وأفلام الأنمي .
كما ان تطبيق انمي سلاير مجاني، ويمكنك تحميله وحصول عليه على حهازك الأندرويد او الأيفون والاستمتاع بمشاهدة حلقات الأنمي .


كان هذا هو تقرير "أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأنمي مع الترجمة وبدون إعلانات 2024"، اتمنى ان تعم استفادة اذا اعجبك الموضوع لا تنس مشاركته مع اصدقائك واذا راودك اي سؤال يمكنك تركه اسفل تعليقات او مراسلتنا عبر صفحة فايس بوك .


تعليقات