أفضل المسلسلات الأجنبية لعام 2024 على الإطلاق

أفضل 10 مسلسلات أجنبية لعام 2022 على الإطلاق

مع حلول سنة 2023، تم اطلاق العديد من المسلسلات الأ٠نبية الممتعة، بحيث تم اصدارها من مختلف محطات الانتاج .

هناك مجموعة كبيرة من برامج تلفزيونية التي تعرض على نيتفليكس وديزني وأمازون وhbo... والعديد من الشبكات الأخرى .

بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين يعشقون الشاشة الصغيرة، قمنا بتلخيص اعداد عليكم، وسنقدم لكم هنا أفضل 10 مسلسلات أجنبية لعام 2024 على الإطلاق .


يمكنك ولوج لهذا المحتوى : أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأنمي مع الترجمة وبدون إعلانات 2021



1. Squid game :




مسلسل من انتاج شبكة netflix عبارة عن درامى كورية، يحكي عن مجموعة من الأشخاص مفلسين، يتم دعوتهم الى دخول في لعبة خطيرة بطريقة غريبة، وغريب ان خاسر يقصى اي يموت وفائز يحصل على جائزة .

لايمكن تصنيف هذا مسلسل على أنه أعظم مسلسل، ولكن بالتأكيد فهو يعتبر واحد من أفضل المسلسلات الكورية 2024 . كما أنه قد حصد أعداد هائلة من المشاهدة خلال وقت وجيز واصبحت له شهرة واسعة على مستوى العالم .




2. Ted lasso :




مسلسل يتكون من موسمين الى حد الأن، قدم الموسم الأول الكثير من تفاؤل واللحظات العاطفية، بينما بني الموسم الثاني على أفكار عميقة ومختلفة لمعظم أنواع البشر، سيناريوا المسلسل لابأس به لكن الحوار يجعله واحد من أفضل المسلسلات لعام 2024 على الإطلاق .

عند مشاهدتك لهذا العرض لأول مرة، فإنك ستجد نفسك بين مساحة من الأمل والتفاؤل الإيجابي .


يمكنك دخول لهذا التقرير : أفضل 10 أفلام أجنبية لعام 2022 على الإطلاق .


3. The white lotus :


يعني عنوان المسلسل اللوتس الأبيض من بطولة كوني بريتون وستيف زان، وهو مليء بالأحداث مدمجة بين قتل والإثارة وكوميديا .

المسلسل تم اصداره من شبكة hbo معروفة بجودة انتجاتها ومخرج المسلسل هو مايك وايت .

سيناريوا يتحدث بإختصار حول جريمة قتل غريبة في منتجع صيفي، حيث تبدأ التحقيقات علمية للوصول الى نهاية منطقية وغير عادلة .




4. High on the hog :




يتكون هذا المسلسل من اربعة اجزاء، تم انتاجها من طرف شبكة نيتفليكس وهو في حقيقة عبارة عن وثائقي يتبعه كاتب ومتخصص في طعام يدعى ستيفن ساترفيلد . حيث يتعقب فنون الطهو والوصفات عبر العالم، من اشياء المميزة في هذا الوثائقي هو أنه يسمح لأشخاص خبراء في طهو في رواية قصصهم، ورجوع الى ثاريخ عن طريق باب الطعام . ويعتبر واحد من أفضل مسلسلات أجنبية 2024 .




5. La case de papel (saison 5) :




جزء الخامس من مسلسل la casa de papel الغني غن التعريف، لأولئك الذين لايعرفونه، فهو يدور بشكل مختصر حول مجموعة من الأشخاص يكونون مجموعة للقيام بجريمة منظمة تدور حول سرقة دار السكة ومعامل الذهب .

تم اطلاق المسلسل لأول مرة في سنة 2017، حصل على شهرة واسعة على مستوى العالم، والأن مع حلول سنة 2022 فإن جزء الخامس والأخير يصبح متوفرا، ويظهر لنا نهاية محزنة . يمكن أيضا أن نعتبر هذا العمل واحد من أفضل المسلسلات netflix 2024 .




6. The underground Railroad :




مسلسل ثاريخي أيضا نوعا ما، عبارة عن حكاية درامية بطلتها باري جنكينز بحيث تقرر هروب من نطاق العبودية، والوصول الى حريتها مطلقة .

بحيث تتوجه الى القطار لتتمكن من الهروب من سيد العبيد سيء السمعة .

تم انتاج هذه السلسلة من قبل شبكة الأمازون وقد تلقت عديد من اجابات وانتقدات على حد سواء . وهو واحد من أفضل المسلسلات الثاريخية 2024.


يمكنك دخول لهذا التقرير : أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات المشفرة 2022 .



7. The last man :




تعني بالعربية أخر رجل، تدور أحداث المسلسل حول وباء غريب يصيب العالم، يؤذي الى هلاك معظم رجال العالم تقريبا . بحيث تصبح سلطة في يد مرأة، الا ان سرعان مايكتشفون أن هناك شخص واحد ذكر مازال على قيد الحياة . وغريب في أمر أنه ابن الرئيسة النفسها، فكيف يتم التعامل مع هذه الأمور في احداث شيقة من الاثارة .

المسلسل لحد الأن يعرض الجزء الأول فقط، أما الجزء الثاني فهو في طور الانجاز . وهو واحد من أفضل المسلسلات الأمريكية 2024.




8. Peaky blinders (saison 6) :




بمعنى الأقنعة الهزيلة وتدور أحداث المسلسل حول عصابة انجلزية ترجع الى قرن 20 تحكمها عائلة تدعى شيلبي، ولكنها تواجه العديد من المشاكل والصعوبات بشكل مستمر، مما يجعلها تقع في مواجهات عديدة .

قي اطار من دراما والاثارة والأكشن، ستشاهد واحد من أفضل المسلسلات على الإطلاق .

مسلسل كام يتوفر على 5 اجزاء، ولكن حاليا مع سنة 2022، فقد تم اصدار جزء السادس والأخير من هذا المسلسل التلفزي .


9. Reservation dogs :




مسلسل امريكي يحكي عن اربعة مراهقين يشقون طريقهم بطرق غير شرعية لجمع المال والخروج من بلدة وتوجه الى كاليفورنيا . فتدور أحداثهم حول مجموعة من طرائف كوميدية هزيلة مع الدراما .

تقيم هذا المسلسل هو 8 من أصل 10، على رغم من ان قصة جيدة نوعا ما، إلى أن الأداء ضعيف . ومع ذلك فإن كنت من محبي قصص مغامرة فسيكون واحد من أفضل اختياراتك لهذه السنة . يعتبر واحد من أفضل المسلسلات الاجنبية 2024 .




10. Mr. Corman :




يعالج هذا المسلسل مجموعة من نقاط العاطفية التي يعاني منها الكثير من الأشخاص .

بطل مسلسل هو جوزيف كوردون وتمثل شخصيته أغلب الناس من حيث الخوف ورهاب والثوتر والقلق المستمر، قصة تور حول مدرس غير مرتاح في حياته ويجمع في احاسيسة امور سلبية التي ذكرنها، فياترى ماهو السبب، وكيف يواجه هذه الصعوبات في حياته .


تعليقات