أفضل العاب اندرويد لعام 2022 ممتعة جدا

أفضل 10 ألعاب أندرويد لعام 2022 على الإطلاق - العاب 2022

كما هو الحال دائما يتم اطلاق ألاف من العاب سنويا التي تعمل على نظام الأندرويد، تختلف اصناف هذه الالعاب (سباقات، بقاء على قيد حياة، قتال، ذكاء...) .

وغالبا مايتم تجاوز متجر جوجل بلاي نظرا لعدم إحتوائه على مجموعة من ألعاب الرائعة، كما انه غالبا مايتأخر في تلقي التحديثات السريعة . لذلك فإن الالعاب المذكورة ننصح بالبحث والحصول عليها من متصفح في حالة عدم توفرها على متجر جوجل .

اذا كنت تتوفر على جهاز أندرويد وأردت الحصول على باقة من أفضل ألعابه على الإطلاق وتفادي البحوثات، فلا تقلق هنا سنضيق عنك نطاق بحثك ونقدم لك قائمة سريعة حول " أفضل 11 لعبة للأندرويد لعام 2022 على الإطلاق "، ويجب القول أن هذه أسماء تم إختيارها وتصنيفها بناء على عدد تنزيلات وتقيمات ايجابية للمستخدمين .

يمكنك زيارة هذا المحتوى : أفضل 10 ألعاب أندرويد لسنة 2021 على الإطلاق .




1. Human: Fall Flat :




لعبة جديدة رائعة تستطيع الاستمتاع بها على جهازك الأندرويد، تقوم على قيام بمهمام عن طريق توصيل الطرود .

تأخد دور رجل الموصلات للقيام بتوصيل مجموعة من الأشياء الى أشخاص معينين في أوقات محددة للغاية، تتوفر على عديد من سائل النقل مثل سيارة دراجة شاحنة على حسب البضاعة منقولة لإنتقال في خريطة كبيرة بين الأماكن .

تستطيع تكوين فريقك ومشاركة لعبة مع أصدقائك لربح الوقت والحصول على مزيد من العملات النقدية، تقوم العبة على نام ترقية منطقي بين المستويات يجعل العب أكثر متعة .

ويجب الذكر أيضا أن هذه العبة تتوفر أيضا على أنظمة ios وأجهزة بلاي ستيشن و اكس بوكس وهي مجانية بالكامل .



2. Yellow :




لعبة Yellow هي واحدة من أكثر ألعاب التي حصلت على تقيمات ايجابية وحصدت ملايين من تنزيلات في وقت وجيز من صدورها . تصنف من بين ألعاب الذكاء وتقوم على حل ألغاز غريبة عن طريق ملأ شاشة هاتفك باللون أصفر وازالة الأسود وتقوم على مجموعة من قواعد والقوانين التي تجعلها أكثر متعة .

هذه العبة هي مجانية ولا تحتاج الى اتصال بالإنترنت في حالة لعب تجريبي، تستطيع استعانة بها دائما لتمضية وقتك ولن تمل منها أبدا .

تتوفر ايضا هذه العبة على متجر بلاي ستور وتحتوي على إعلانات، ولكن بمجرد قيام باي عملية شراء من داخل نظام ستختفي إعلانات لأبد . وتعتبر واحدة من أفضل ألعاب الاندرويد 2022 .



3. Vainglory :




في مرتبة 3 ستجد واحدة من بين افضل العاب القتال التي تم إصدارها على نظام الأندرويد تستطيع تكوين فريقك الخاص مكون من 5 أفراد ولعب ضد 5 أخرين، تسقطون في منطقة مهجورة مع مجموعة من الأسلحة وتبدؤون في قتال من أجل العيش، ليس الاعبين هم أعدائك فقط، فستجد أيضا مجموعة من الوحوش المفترسة التي بجب عليك ان تبقى بعيدا عنها .

تتوفر لعبة Vainglory على واجهة تحكم احترافية مع غرافيك خرافي يجعل العب أكثر متعة، وهي لعبة مجانية ولكنها ستحتاج الى اتصال بالإنترنت .


4. Office Space: Idle Profits :




واحدة من بين العاب علمية أكثر المتعة، بحيث أنك تستطيع استمتاع بتجربتها وحصول على معلومات حقيقية ومفيدة . تقوم على تجول الاعبين عن طريق مركبة في فضاء وعليهم اكتشاف مجرات وانتقال الى نقاط معين وتجاوز عقبات لتفادي الاصطدام .

اثناء العب ستجد مجموعة من افكار العلمية التي ستفيدك من أجل تنقل في المستويات وتنمي رصيدك المعرفي بالفضاء .

تم تطوير هذه العبة للجمع بين المتعة والاستفادة، وهي مجانية بشكل كامل ولا تحتاج الى بشبكة الانترنت .




5. Sonic the Hedgehog :




كن منا لايعرف ألعاب sonic التي يتم تطويرها من طرف شركة Sega اليابانية، هذه العبة تم صدورها في سنة 2017 وعلى رغم من أقدميتها إلا أنها مازالت تحصد عدد كبير من المستخدمين .

تقوم كلاعب على تنقل في خريطة مستقيمة مع تجاوز العقبات التي قد تواجهك من شعلات النار وسهام الحديدية لتخطي مستوى وانتقال الى جزء أخر أكثر صعوبة من سابق .

هذه العبة تعمل على الأجهزة الضعيفة أيضا، وتدعم أنظمة الايفون والسطح المكتب أيضا، كما أنها مجانية ولا تحتاج الى نت . واحدة من أفضل العاب 2022 للأندرويد .



6. sudoku the clean one :

sudoku the clean one - أفضل ألعاب الاندرويد 2022


لعبة sudoku the clean one هي لعبة ذكاء، تقوم على مجموعة من ألغاز حول ترتيب الأرقام وأشكال الملونة المحيطة، وهذه العبة هي واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك ايتعانة بها لتمضية الوقت، بحيث أنها لاتحتاج الى انترنت .

مند تحديث الأخير اصبحت هذه العبة تتوفر على تصميم جديد يجعلها أكثر متعة من سابق وتتوفر على العديد من مستويات الانتقال أكثر متعة من سابقة .

يمكنك اعتبارها كواجهة لإختبار مستوى ذكائك وتطوير منه مع المدة .

يمكنك تعرف على هذا المحتوى : أفضل ألعاب الأندرويد 2021 بدون نت أوفلاين .




7. Run Sausage Run :




هذه العبة تعتمد على سرعة وتحكم ذكي، بحيث تبدء مستواك الاول بجري لمدة غير محدودة وتجاوز العقبات وأكل العملات النقدية، بدون نهاية، عند لعبك لهذه العبة ستعرف مجموعة من الخدع المثيرة . مثل كيفية القفز لأبعد مسافة واتخاذ الشكل المطاطي...

كل مايمكنك فعله هو توجه بسرعة الى أمام بشكل تلقائي وشق طريقك بتفادي العقبات، كما ستتوفر على مجموعة من أسلحة لقطع الأشجاز وتفادي صناديق التي ستقع في وجهك .

لعبة Run Sausage Run هي واحدة من أفضل الألعاب 2022 لن تحتاج الى انترنت وتستطيع تحميلها بشكل مجاني من على متجر جوجل بلاي في هاتفك الأندرويد .




8. Real Racing 3 :




واحدة من أفضل ألعاب الاندرويد 2022 لسباقات السيارات التي تم تطويرها من طرف Electronic Arts للعمل على أنظمة الأندرويد، بعد أن حصدت جمهور واسع من مستخدمي سطح المكتب .

لعبة Real Racing 3 تحتوي على أزرار تحكم كاملة وغرافيك خرافي، ابدء في عيش تجربة رائعة من سباقات السيارات السريعة، تتوفر على واجهة لتحكم في مجموعة من إعدادات بصورة كاملة من حيث اضافة سرعة وتغير العجلات أو المحرك ولون سيارة...

هذه العبة تستطيع تحميلها من متجر بلاي ستور بشكل مجاني على جهازك أندرويد ولكنها ستحتاج الى الانترنت، تتوفر على إعلانات تستطيع التخلص منها بمجرد قيام بعملية شراء داخل العبة .



9. Rayman Adventures :




واحدة من بين أفضل العاب 2022 المغامرات، تقوم على استكمال المهام واستكشاف مجموعة من أسرار . تبدء في قفز بين الأماكن والإنزلاق بين الأماكن لدخول الى منطاق مختلفة للبحث على أشياء معينة .

من بين المميزات التي تتوفر عليها Rayman Adventures هي أنها تقدم لك خريطة ولاعب حر يمكنك تنقل وقيام بمختلف الأشياء في وقت العب، ولكن لإنتقال في المستويات يجب عليك جمع مجموعة من العملات النقدية .

تتوفر هذه العبة على أنظمة الأندرويد مجانا ويمكنك الاستمتاع بها دون حاجة الى انترنت .

موضوع قد يهمك : أفضل 10 العاب 2022 بدون نت أوفلاين للأندرويد والأيفون .




10. call of duty mobile :




واحدة من ألعاب قتال للبقاء على قيد الحياة الأكثر متعة، تقوم كجندي على دخول في مهمام في مناطق مهجورة للقضاء على العدو .

تتوفر على مجموعة من أسلحة المختلفة ودروع والقنابل، كما أنك عند دخول للعبة أول مرة ستتلقى تدريبا ممتعا لتعرف أكثر حول كيفية تحكم داخل اللعبة . وتعتبر واحدة من أفضل ألعاب الاندرويد 2022 اون لاين .

تتميز call of duty mobile بغرافيك خرافي وانتقال ممتع بين المستويات، كما تستطيع مشاركة متعة مع أصدقائك وتكوين فريق للفوز في المعارك .

هذه العبة هي أون لاين وتستطيع تحميلها بشكل مجاني على جهازك الأندرويد .


11. Winning eleven 2022 :


Winning eleven 2022 - العاب 2022


لعبة Winning eleven هي واحدة من أكثر ألعاب كرة قدم التي حصدت أعلى نسب التحميل لأجهزة الأندرويد . تتميز هذه العبة بغرافيك قوي من حيث جودة عرض الرسومات، تتوفر على ألاف الاعبين ومئات فرق، مع عديد من الدوريات حول العالم . تعتبر واحدة من أفضل العاب 2022 ، يمكنك اختيار فريقك الخاص وتمكنيه من أجل الصعود به الى أعلى مراتب العبة . هذه العبة هي ممتعة ويمكنك تحميلها بالمجان من خلال الرابط التالي : تحميل لعبه Winning Eleven 2022 للأندرويد We 22 تعليق عربي من ميديا فاير .



كان هذا هو تقرير " أفضل العاب اندرويد لعام 2022 ممتعة جدا " ، نتمنى أن تعم الاستفادة واذا راودك أي استفسار قم بتركه أسفل التعليقات .


تعليقات