تعبئة هاتف آخر بواسطة بطاقات التعبئة اتصالات المغرب

تعبئة هاتف آخر بواسطة بطاقات التعبئة اتصالات المغرب، من بين أهم الأشياء التي يجب عليك معرفتها، لأنها قد تنقدك في العديد من مواقف الحياة اليومية.

تعبئة هاتف آخر بواسطة بطاقات التعبئة اتصالات المغرب
تعبئة هاتف آخر بواسطة بطاقات التعبئة اتصالات المغرب

تعبئة هاتف آخر بواسطة بطاقات التعبئة اتصالات المغرب، يقول شخص : لا زلت أتذكر تلك الليلة عندما كنا مجتمعين على طاولة العشاء. فإذا بعمي يمسك ببطاقة تعبئة إتصالات المغرب من فئة 200 درهم، ويخبرني أمام الضيوف.

أحمد! هل لك أن تقوم بإدخال بطاقة التعبئة هاته في هاتفي، لكن باستعمال هاتفك فقط. لأن هاتفي نفذت بطاريته.

لم أستطع وصف شعوري في تلك اللحظة، أمام الملأ، هل أجيبه بأني لا أعرف؟ لا مهلا لحظة سيبدأ بإخباري، لا تعرف لأنك لا تجتهد في دراستك (كما تعلمون من عجائب العائلات المغربية). بالرغم من أن الموضوع ليس له أي علاقة بالدراسة فسيتم ذكرها، وسأصبح موضوع سهرتهم.

“اقرأ أيضا: رقم هاتف فاطمة الزهراء شوف تيفي

لكن في تلك اللحظة قررت الإستئذان، وتوجهت لغرفتي بسرعة وتحدثت مع صديق لي ( صاحب موقع تقنية وعلوم ) عن كيفية إرسال روشارج اتصالات المغرب إلى رقم هاتف آخر علما أن هذه التعبئة قد تم كشف رموزها الأربعة عشر، ولن تصلح إعادتها للمتجر. ( انتهى حديث احمد).

“شاهد أيضا: رقم شي ان خدمة العملاء السعودية

بعد ثواني منذ أن أخبرني صديقي أحمد بالمشكلة قمت بإخباره عن كيفية إرسال تعبئة انترنت من هاتف لهاتف اتصالات المغرب، واستطاع أخيرا حل مشكلته.

حيث تعتبر تعبئة هاتف آخر بواسطة بطاقة التعبئة من هاتفك الشخصي، يا عزيزي القارئ سهلة للغاية. وتستطيع أنت أيضا القيام بها في بضع ثواني، فقط عن طريق إتباعك للخطوات الآتية:

  • توجه إلى تطبيق الرسائل في هاتفك.
  • في خانة المرسل إليه اكتب رقم " 555 ".
  • ثم في خانة الرسالة أكتب رمز تعبئة اتصالات المغرب.
  • بعدها أدخل رمز Hash " # " والمعروف بإسم الشباك.
  • ثم أدخل رقم هاتف المستفيد ( عم أحمد كمثال ).
  • وفي الأخير قم بوضع رمز *3 أو *2، على حسب ما تريد شحنه ( أنترنت أو مكالمات...).

بحيث تكون الرسالة قبل ضغطك على زر " إرسال الرسالة " مثل ما هي موضحة في الصورة التالية.


كيفية إرسال تعبئة انترنت من هاتف لهاتف اتصالات المغرب


فعندما تصبح رسالتك على هذا الشكل " 3*0667788994#19370620562008 "، يمكنك الضغط على زر إرسال. وستصل رسالة إلى هاتف المستفيد تخبره بأنه تم تعبئة رصيده إتصالات المغرب بنجاح.

“مقال قد ينال إعجابك: أفضل عروض انوي أنترنت لا محدود

ملاحظة : في بعض الأحيان قد لا يتوصل المستفيد بأي رسالة، بالرغم من أنه تم شحن رصيده بنجاح. وهذا شيء عادي لا داعي للقلق حياله.


أخطاء قد تواجهك أثناء إرسال تعبئة اتصالات

العديد من الأشخاص راسلوني بخصوص، تطبيقهم لخطوات إرسال تعبئة اتصالات بواسطة هاتف لهاتف آخر، أنهم تعترضهم هاته الرسالة

“Les données sont incorrectes. Veuillez réessayer ou contactez votre Centre de Relation Clientèle “


إذا كنت كذلك، فهذا معناه أنك قمت بإدخال إما رقم هاتف خاطئ، أو ليس تابع لشركة (maroc telecom). أو أن رمز التعبئة الذي قمت بإدخاله قد يكون رقما خاطئا، أو أن فترة صلاحية التعبئة إنتهت ( فحيث التعبئات أيضا تتوفر على فترة صلاحية مؤقتة، وبعدها تصبح غير صالحة). لذى احرص على التحقق من أن أمورك كلها تمام.


أما الخطأ الثاني الذي يواجه كل من يحاول إرسال تعبئة انترنت اتصالات المغرب من هاتف إلى آخر، هو تعرضهم لمشكلة فشل إرسال الرسالة. ولحل هذه المشكلة كل ما عليك فعله هو قراءة مقال حل مشكلة عدم ارسال الرسائل النصية، لتستطيع التخلص من المشكلة في أسرع وقت.


إلى هنا نكون وصلنا لختام شرح تعبئة هاتف آخر بواسطة بطاقات التعبئة اتصالات المغرب، أتمنى أن يكون المقال قدم لك المساعدة. ولا تترد في مشاركته مع أصدقائك.

تعليقات