استرجاع ارقام الهاتف - جميع طرق استعادة ارقام الهاتف

لا شك بأن العديد منا قد قام بتغيير هاتفه، أو أنه سرق منه أو تكسر أو تعطل والكثير من الأشياء التي من الممكن أن تتسبب في خسارة أرقام هاتفك .

وبمرور الوقت فإنك حتما ستفكر في طرق لإستعادة أرقام هاتفك .

والأكثر من هذا قد تطرح يوما ما سؤال هل هناك طرق لإسترجاع أرقام هاتف أصدقائك القدامى والأشخاص الذين كنت تعرفهم منذ زمن طويل .

لكون هاته الأرقام قد تحمل لك ذكريات قديمة مع أصدقائك وأشخاص إهتممت بهم .

واليوم في موضوعنا سنتكلم بحول الله وقوته على طرق استرجاع ارقام الهاتف ، وسنشرح لك بالتفصيل كيفية استعادة ارقام الهاتف خاصتك. لأننا نقدر كم هي مهمة بالنسبة لك.

استرجاع أرقام الهاتف

استرجاع ارقام الهاتف

استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة، شيئ ضروري بالنسبة لكل شخص، فحيث بإسترجاعها قد يمكنك إستعادة التواصل مع أناس قمت بفقدانهم .

حاليا توجد طريقتين مضمونتين في استرجاع ارقام الهاتف ، وسنقوم بالتعرف عليهم وشرحهم لك بالتفصيل حتى تتمكن من استعادة ارقام الهاتف الخاصة بك، بل وحتى استعادة الأسماء التي قمت بتسميتهم بها .

وبدون مقدمات أخرى أترككم مع الشرح.

1. استرجاع ارقام الهاتف عن طريق الفيسبوك

قد لا تخطر على بالك يوما ما فكرة أنه هناك طريقة إسترجاع ارقام الهاتف من خلال الفيسبوك الخاص بك، ولكنها موجودة بالفعل .

وكما نعلم فعملاق التكنولوجيا فيسبوك، عندما تقوم بالإتصال به فإنه يجمع عنك الكثير من المعلومات والتي تقدمها أنت له عن طريق منحك له للصلاحيات، وهذه الصلاحيات تساعده في تقديمه أفضل خدمة أثناء تصفحك .

ومن بين هاته المعلومات التي يجمعها عنك توجد أرقام الهواتف، حيث أنك في أي هاتف قمت بتسجيل الدخول له من قبل فإنه يقوم بتحميل جهات إتصاله لحسابك ويحتفظ بها داخل ذاكرته .

وبعيدا عن هذا فإن ما بهمك الأن هو استعادة مل تلك الأرقام، ولإستعادتها يكفيك التوجه لهذا الموقع " رابط استرجاع الأرقام من الفيس " .

وفور ضغطك على الرابط أعلاه سينقلك تلقائيا إلى صفحة موجود فيها جميع أرقام الهاتف التي قام فيسبوك بالإحوفاظ بها منذ فتح حسابك على الفيسبوك .

وستجد بجانب كل رقم هاتف هوية وإسم ذلك الشخص كل شخص، لكن احرص أولا على أن يكون حسابك فيسبوك مفتوحا لكي تظهر لك هاته المعلومات .

وهكذا ستكون انتهيت من إسترجاع الأرقام المحذوفة عن طريق الفيسبوك .

أما في حالة لم يكن لديك امكانية استرجاع ارقام الهاتف بهذه الطريقة لأي سيب من الأسباب، فلا تقلق، لأنه يوجد بديل آخر وهو عن طريق جوجل، وهو كالآتي أسفله.

2. استرجاع ارقام الهاتف عن طريق gmail

قد ترى بأن حساب جوجل الخاص بك أن دوره الوحيد هو استلام رسائل البريد الإلكتروني الإلكتروني فقط لا غير .

ولكن هل فكرت يوما ما بأنه هناك طريقة استرجاع ارقام الهاتف عن طريق gmail ، أو بالتعبير الأصح استرجاع أرقام الهاتف من جوجل .

الجواب نعم، هناك إمكانية استعادة ارقام الهاتف عن طريق جوجل ، والتي تعتبر أفضل طريقة يمكن أن تفكر في القيام بها، إذا كنت تستعمل جهاز يشتغل بنظام أندرويد .

بسبب علاقة جوجل الوطيدة بالأندرويد، فإنه يسهل عليه جمع بعض المعلومات عنك كما قلنا سابقا لسبب تحسين خدماته التي يعرضها عليك .

وبالتالي فإنه يقوم بجمع جميع أرقام الهواتف التي كنت امتلك من قبل ويقوم بمزامنتها مع حسابك جوجل وتخزينها في ذاكرته .

وللوصول لكل هاته الأرقام قم بفتح بريدك الإلكتروني في متصفحك ثم قم بالدخول لهذا الموقع " رابط استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل " .

الان بعدما ستنقر على هذا الرابط سينقلك تلقائيا للصفحة التي ستجد فيها جميع أرقام الهواتف التي مرت عليك منذ أول يوم فتحت فيه حساب جمايل الخاص بك.

إستنتاج حول استرجاع ارقام الهاتف

موضوع استرجاع ارقام الهاتف ، هدفه على وجه الخصوص هو هدف تعليمي للشباب العربي، ليكتسب معرفة وطرق قد يحتاجها يوما ما .

وليس هدفه الرئيسي هو استعادة التواصل مع أشخاص أو أصدقائك القدامى .

وإليك خلاصة موجزة لنصيحة قدمها لي صديق قديم، حاولت دمجها في موضوعنا حول استعادة ارقام الهاتف .

ببحثك عن طرق استعادة ارقام الهاتف من أجل استعادة التواصل مع عائلتك أو أصدقائك القدامى فإنك تقوم بخطأ كبير .

لأن عائلتك وأصدقائك الحقيقيين لن يتركوك كل هاته المدة حتى تبحث أنت عنهم، بل فور إفتقادهم لك سيتصلون بك، وسيسألون عن أحوالك .

وإلى هنا نكون انتهينا من موضوع عنوانه "استرجاع ارقام الهاتف - جميع طرق استعادة ارقام الهاتف " .

نتمنى أن نكون أفدناكم قدر الإمكان، ولا تنسو مشاركة المقال مع أشخاص تعتقد بأنها يتنال إعجابهم.

مواضيع قد تنال إعجابك

تعليقات