طلاق الذيابي وغيداء؛ إشاعة أم حقيقة

طلاق الذيابي وغيداء، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية موضوع طلاق غيداء بالذيابي، فما صحة الخبر وما السبب وراء هذا؟.


طلاق الذيابي وغيداء

في الدقائق الأولى من يوم الجمعة، تداول نشطاء منصة تويتر وفيسبوك موضوع #طلاق_الذيابي_وغيداء. حيث توسمت هذه الجملة عرش الترند في عدة دول خليجية وأبرزها السعودية.

"اقرأ أيضا: تطبيق مصادقة سناب؛ أفضل 3 طرق لحماية حسابك snapchat"

حيث إختلف رواد مستخدمي هذا الترند بين من إستيء من هذا الخبر ورد السبب هو بسبب القوانين الحديثة للمتزوجين والدعم الذي تقدمه الدولة للمطلقين والنفقة... حيث قالو لولا تساهل الدولة في العديد من النقاط لما كنا سنشهد مثل هاته الأحداث.

ومن جهة أخرى نرى العديد من الأشخاص يتداولون فكرة أن هذا الترند مجرد ترند مدفوع هدفه هو إشعال الغضب والفتنة بين الجماهير، وكتقليل من كرامة المحيط والمجتمع.

"اقرأ أيضا: الربح من موقع divbux"

حقيقة طلاق الذيابي وغيداء

بخصوص حقيقة هذا الخبر والذي ينتشر في هذع الساعات كانتشار النار في الهشيم، فهو خبر بالفعل كاذب، وليس هناك أي إنفصال بين الذيابي أو غيداء.

وكل ما يتم تداوله وترويجه هو مجرد إشاعات وتأليفات من عقل أناس حاقدين، وتم تصديقه من طرف البعض مما أدى إلى أنه كل شخص يصدق الخبر. يذهب ويكتب عنه ويقوم بتفعيل الهاشتاغ، حتى تصدر ترند تويتر السعودية في أولى ساعات يوم الجمعة 28 أكتوبر.

حتى وأنهم لا زالو حديثي الزواج، وهناك من ألقى كلمته بأنهم لم يرجعو بعد من شهر العسل، والناس تعمل كل ما في جهدها لتفرقتهم بسبب شهرتهم.

ملاحظة: الزوجين بنفسهم لا يعرفان بأن هناك طلاق ولا يعلمان بالموضوع بتاتا. وبالتالي كل الأخبار التي تم إدعائها ثبت على أنها مزيفة ومنافية للواقع.

فالزوجان لا يزالان لحد هاته اللحظة يعيشات حياتهما الزوجية بعيدا عن كل الافكار السلبية وبعيدا عن موصع إسمه الطلاق.

ماذا يمثل غازي الذيابي

يعتبر الذياب من أبرز نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي داخل المملكة العربية السعودية، ولقي شهرة واسعة في الأونة الأخيرة بسبب ڤيديوهاته التي تأثر في المشاهد وتجعله يقوم بمتابعته رغما عنه.

الجدير بالذكر بأن لغازي 3 أبناء من زوجته غيداء سهيل، والتي هي في الأصل إبنة عمه.

"مقال قد ينال إعجابك: ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة"

حسابات غازي الذيابي على مواقع التواصل الإحتماعية

يمكنك بسهولة الإنظمام ومساهدة سناب الذيابي ومشاهدة جميع فيديوهاته وبثوثه المباشرة لحظة بلحظة وذلك من خلال الذهاب للرابط التالي:

"سنابشات غازي الذيابي"

ويمكنك أيضا متابعة حسابه الرسمي على منصة twitter، وذلك من خلال التوجه للرابط التالي:

"twitter gazi"

 أراء مستعملي التويتر بخصوص خبر طلاق الذيابي وغيداء

بكل تأكيد وقبل أن نختم المقال لا بد لنا بذكر بعض الأراء والأقوال التي علق بها مستعملي توتير بعد مشاهدتهم للترند وهو متصدر.

تقول حلا:

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ﷺ:( مِنْ حُسْنِ إِسْلَامِ الْمَرْءِ تَرْكُهُ مَا لَا يَعْنِيهِ)ماتركتوا برنامج الا ماتكلمتوا عليهم مشغلين عقولكم فيهم أعوذ بالله من الحسد.

 

"اقرأ أيضا: رقم شي ان خدمة العملاء السعودية"

تقول نور:

الغريب في الموضوع أن الكل يعلم بأن الموضوع غير حقيقي ومزيف، وأن الترند مدفوع لكننا مصرين على أن نعطي الموضوع أكثر من حقه. كفانا إستهتارا.

يقول علاء:

إنتهت الرجولة عندما أصبحت الحياة الزوجية الشخصية، في متناول يد وعين العالم.


تعليق أم ندى

‏مين يحس مثلي الي جا غازي وغيداء حسد قوي او نفس صابتهم على الرزق والفشخره الي سووها بالملكه والزواج ونشروها بين الناس.

وأنت يا عزيزي القارئ ماذا تقول بخصوص هذا الموضوع؟


في ختام مقال طلاق الذيابي وغيداء؛ إشاعة أم حقيقة، لا تتردد في مشاركة المقال على تويتر وإضافة الوسم لتعرف الناس الحقيقة وتفاديا لنشر الإشاعات دون علم.

تعليقات